اخبار مصر

“عبد الرؤوف” يتفقد سير العملية التعليمية بمدارس إدارة ميت أبو غالب التعليمية بدميـاط

"عبد الرؤوف" يتفقد سير العملية التعليمية بمدارس

“عبد الرؤوف” يتفقد سير العملية التعليمية بمدارس إدارة ميت أبو غالب التعليمية بدميـاط

كتب: رضا الحصرى

تفقد اليوم “على عبد الرؤوف” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، سير العملية التعليمية بمدرستي الشهيد سامح ضياء الدين القصبي الابتدائية ومدرسة ميت أبو غالب الثانوية التجارية ..
وانتقل “وكيل الوزارة” الي مدرسة ميت أبو غالب الثانوية التجارية، حيث تفقد فصول المدرسة والورش العملية واطمأن علي انتظام الدراسة وناقش الطالبات فيما تم دراسته من المنهج الدراسي المقرر ..
مكلفا المعلمين بالمدرسة بالعمل علي تنمية الوعي لدي الطالبات بالتغيرات المناخية والتأكيد على دورهن من خلال تعديل السلوكيات من خلال ممارسات بيئية صحيحة للحد من الآثار السلبية للتغيرات المناخية والحفاظ على الموارد وحقوق الأجيال القادمة وذلك من خلال تنمية الوعي الطلابي بترشيد استهلاك الكهرباء وترشيد استهلاك المياه والمحافظة علي البيئة من التلوث وإعداد أنشطة طلابية لتنمية وعي الطلاب بالقضايا البيئية والتغيرات المناخية تتماشى مع الأهداف الاستراتيجية للتعليم الواردة في “رؤية مصر 2030” في المرحلة القادمة ..
وخلال جولته شدد “عبد الرؤوف” على تكثيف الإشراف اليومي وخاصة أثناء دخول وخروج الطلاب وخلال فترة الفسحة وتوزيع المهام وتحديد الأدوار والمسئوليات على المعلمين ضمانا لتحقيق الانضباط والحرص على سلامة الطلاب ..
ويأتى ذلك تطبيقا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والدكتورة منال عوض محافظ دمياط بمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس والتاكيد علي الإنضباط الإداري والتعليمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي