محافظات

شواطىء بورسعيد تسجل نسب إقبال كبيرة في ثالث أيام عيد الأضحى .

و الساحات تمتلىء بالمواطنين وسط أجواء من الفرحة و البهجة بعيد الأضحى 

شواطىء بورسعيد تسجل نسب إقبال كبيرة في ثالث أيام عيد الأضحى .

 

و الساحات تمتلىء بالمواطنين وسط أجواء من الفرحة و البهجة بعيد الأضحى 

 

متابعة / محمود عبده الشريف 

 

سجلت شواطئ بورسعيد نسب إقبال كبيرة في ثالث أيام عيد الأضحى ، وأصبحت كاملة العدد بعد الاقبال الملحوظ من المصطافين من أبناء محافظة بورسعيد والمحافظات المجاورة خلال ثالث أيام عيد الاضحى المبارك ، حيث شهدت الشواطىء والمتنزهات والحدائق والقرى السياحية إقبالا كبيرا من المواطنين والزائرين من المحافظات الأخرى للاستمتاع بإجازة عيد الاضحى المبارك، وسط توفير المناخ المناسب والآمن للمواطنين خلال عيد الاضحى المبارك.

 

وامتلئت الساحات و المتنزهات بالأطفال و الشباب و أسرهم ، وسط أجواء من السعادة والبهجة ، مع انتشار للأجهزة التنفيذية والأمنية لتوفير المناخ المناسب للمواطنين للاحتفال بالعيد ، و استمرار تقديم الخدمات على أعلى مستوى .

 

و في نفس السياق ، شهدت حديقة فريال و ساحة مصر توافد الآلاف من المواطنين ، من زوار بورسعيد بجميع المحافظات ، حيث سادت أجواء من البهجة و السرور والاحتفال بين جميع المواطنين .

 

ومن جانبهم، أشاد زوار محافظة بورسعيد ومواطنيها بالتطور الحضاري الغير مسبوق الذي لمسوه في محافظة بورسعيد ، وتقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى ، مع توفير الأمن والأمان و الأجواء المناسبة للمواطنين ، للاحتفال بعطلة إجازة عيد الأضحى المبارك

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار