اقتصاد

شركة Zed’s تتعهد بخلق مستوى آخر من الأمان في مجال النقل الذكي

شركة Zed’s تتعهد بخلق مستوى آخر من الأمان في مجال النقل الذكي

كتبت: هدى العيسوي.

تستعد شركة Zed’s لإطلاق خدماتها داخل السوقين المصري والخليجي قريبا، حاملةً آمالًا عريضةً بثورةٍ حقيقيةٍ في عالم التنقل في مصر ودول العالم.

تُقدّم الشركة حلولًا مبتكرةً تستند إلى خبرةٍ أوروبيةٍ عريقة، مُستهدفةً حلّ مشاكل كلٍّ من “السائقين” والمستخدمين، لضمان نجاح التجربة التي ستولد كبيرة.

تتميّز Zed’s بخلفيةٍ أوروبيةٍ عريقةٍ في مجال النقل من خلال فريق العمل المميز الخاص بالشركة، ممّا يُضفي عليها ثقةً كبيرةً ويُؤكّد على جودة خدماتها، حيث تشهد أوروبا تطور كبير في مجال النقل الذكي.

تُدرك الشركة احتياجات الكباتن “السائقين” وتُقدّم لهم حلولًا مُبتكرةً تُسهّل عملهم وتُحسّن دخلهم، وذلك لأن الشركة تعلم أن السائق هو أهم أدواتها للنجاح.

كما تُولي Zed’s اهتمامًا كبيرًا لأمان المستخدمين، وتُقدّم لهم ميزاتٍ مُتطورةً تضمن لهم رحلةً آمنةً ومريحةً، وذلك عن طريق تكنولوجيا متطورة خاصة بالشركة.

مؤخرًا أعلنت Zed’s عن انطلاقها قريبًا جدًا في مصر ، ممّا يُثير حماسًا كبيرًا في أوساط “السائقين” والمستخدمين على حدٍّ سواء، ويرجع السبب في هذا الحماس لتناقل أخبار عن مميزات ستقدمعا الشركة لم يسبق لها مثيل في هذا المجال.

يتوقع بعد اطلاق Zed’s في مصر ودول الخليج، أن نشاهد نقلة حقيقيةٍ في عالم النقل الذكي، وذلك من خلال حل مشاكل “السائقين” و توفير تجربةً آمنةً ومريحةً وبسعر و جودة مناسبة للمستخدمين مع الحفاظ أولا علي أعلي مستويات الأمان.

جدير بالذكر أن خطوة دخول Zed’s إلى السوقين المصري والخليجي لم تأتِ من فراغ، بل سبقتها دراساتٌ معمّقةٌ رصدت أهمّ التحديات و السلبيات التي تواجه مستخدمي سيارات النقل الذكي و كيفية حلها بأحدث الطرق.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار