حوادق و قضايا

زوج ينهي حياة زوجته خنقا بكفر الشيخ في ثالث أيام رمضان

زوج ينهي حياة زوجته خنقا بكفر الشيخ في ثالث أيام رمضان

زوج ينهي حياة زوجته خنقا بكفر الشيخ في ثالث أيام رمضان

كتبت الدكتورة ايه شريف 

زوج ينهي حياة زوجته خنقا بكفر الشيخ في ثالث أيام رمضان

أقدم سائق مقيم بقرية أبو طبل التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، على إنهاء حياة زوجته قبل سحور ثالث أيام رمضان المبارك، حيث خنقها وهي تصلي على سجادة الصلاة داخل منزل الزوجية، وأبلغ عن نفسه بارتكاب جريمته.

 

وقالت هالة علي الكتامي، إن شقيقتها تدعى هيام صاحبة الـ26 عاما، كانت قد أعدت السحور لزوجها، ووضعت سجادة الصلاة كي تؤدي قيام الليل، وخلال ذلك خنقها زوجها حتى الموت، لتشاهد ابنتهما الصغيرة قتل والدها والدتها في أثناء صلاتها.

 

البداية كانت عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين يؤكد فيه أنه حدثت مشادة بينه وبين زوجته داخل منزل الزوجية وأنه قام بخنقها.

 

وأضافت شقيقه الضحية، في تصريحات خاصة أن ابنة خالتها تقيم بنفس الشارع الذي تقيم فيه الضحية وشاهدت القاتل يصرخ في الشارع ويقوم بحركات يعلن فيها قيامه بخنق زوجته حتى الموت، لتقوم الأجهزة الأمنية عقب ذلك بإلقاء القبض عليه.

واستكملت أنها في البداية لم تصدق الأسرة ما حدث حتى ذهبوا إلى منزل شقيقتها وسيارة الإسعاف تقوم بنقلها وهي جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، ويستمعوا بعدها إلى أطفال الضحية الذين أكدوا أن والدهم هو من قام بقتلها وهي تصلي قيام الليل.

 

وتابعت شقيقة الضحية، أنها ليست المرة الأولى الذي يتعدي فيها الزوج على شقيقتها، حيث سبق أكثر من مرة وتعدى علي الضحية وكان آخرها منذ أيام قليلة، إلا أنها رفضت ترك منزل الزوجية حتى تربي أطفالها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي