حوادق و قضايا

رعب في الطالبية.. صاحب شركة أدوية يطلق النار على حارس عقار وموظف

رعب في الطالبية.. صاحب شركة أدوية يطلق النار على حارس عقار وموظفرعب في الطالبية.. صاحب شركة أدوية يطلق النار على حارس عقار وموظف
كتب: بسام سيد
لم يجد صاحب شركة أدوية طريقًا لإنهاء خلافاته مع حارس عقار وموظف في شركة أدوية، سوى إطلاق النيران عليهما، مساء الجمعة، أمام أحد العقارات في منطقة الطالبية بالجيزة.رعب عاشه الأهالي، عقب سماعهم دويّ إطلاق الرصاص، الذي على إثره تم استدعاء شرطة النجدة للاستغاثة: «سامعين صوت ضرب نار»، وبانتقال قوة من مباحث الطالبية على رأسها المقدم سامح بدوي، مفتش مباحث الطالبية والعمرانية، تبين إصابة حارس عقار وموظف بشركة أدوية، بطلق ناري في اليد والساق، وتم نقلهما إلى مستشفى الهرم العام، لتلقي العلاج اللازمالتحريات دلت على وجود خلاف بين المجني عليهما ومالك شركة الأدوية، وبتفريغ كاميرات المراقبة تم التوصل إلى هويته، إذ أظهرت اللقطات المصورة لحظة إطلاقه النار تجاه المصابين قبل أن يلوذ بالفرار، وبالقبض عليه قال: إن الأخيرين نصبا عليه في مبلغ مالي فقرر الانتقام منهما على طريقته.

النيابة العامة، التي أخطرت بتفاصيل الحادث، أمرت بحبس المتهم بارتكاب الواقعة 4 أيام احتياطيًا بتهمة الشروع في القتل وحيازة سلاح ناري دون تصريح، كما طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدًا لسماع إفادتهما فضلًا عن طلب تحريات تكميلية لأجهزة الأمن حول الواقعة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي