رياضة

رضا سليم يكشف موقفه من الاستمرار مع الأهلي

متابعة/ احمد شلامش

كشف رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الاستمرار مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وحقيقة العروض المقدمه له.

وقال رضا سليم في تصريحات لموقع «البطولة» المغربي: «بالفعل هناك عروض عديدة، لكن حاليا أنا لاعب للأهلي وتركيزي مُنصب على فريقي الذي قضيت معه موسما وحققت معه لقب دوري أبطال إفريقيا».

وأضاف «مسؤولو الأهلي وكولر يرفضون التخلي عن خدماتي في الوقت الراهن، وأنا بدوري لا زلت أملك طموحات مع هذا النادي لتحقيقها مستقبلا».

وكان الموقع ذاته قد أشار في وقت سابق، عن دخول الوداد في مفاوضات لضم وليد الكرتي من بيراميدز ورضا سليم من الأهلي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المغربي رضا سليم مع الأهلي في صيف 2027.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار
وزير الإسكان يتابع الاستعدادات بمدينة رأس الحكمة لبدء تنفيذ مختلف المشروعات التنموية والاستثمارية  التعليم العالي: المركز الإعلامي ينشر دليل إرشادي حول اختبارات القدرات في "سؤال وجواب" أمانة التنظيم المركزية بحزب الشعب الجمهورى تعقد اجتماعًا تنظيمًا لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة بحض... مياه القناة : ختام فعاليات القافلة المائية تحت شعار " كل نقطة بتفرق" بقرية جنيفه بمحافظة السويس محافظ السويس يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الاجرة للخطوط الداخلية والخارجية والتأكسي محافظ الفيوم: الإعلان عن تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي برقية تهنئة ل «السيسي» من «أورمان» الأقصر بمناسبة ذكرى ثورة « يوليو» المجيدة وكيل وزارة التموين بالأقصر يتابع محطات المنتجات البترولية لإحكام الرقابة بتوجيهات من المحافظ ... توسعات فى المساحات الخضراء بالأقصر برنامج المنح الصغيرة يستعرض ملامح استراتيجية المرحلة العملية الثامنة