تهنئة

رساله شكر وتقدي

 رساله شكر وتقدي

رساله شكر وتقدي

شارك_وادعم النماذج المشرفة لجمهورية مصر العربية
تلوح في سمائنا دوماً نجوم براقه، لا يخفت بريقها عنا لحظه واحده، نترقّب إضائتها ، ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعة، فاستحقت وبكل فخر أن يرفع إسمها في عليانا.
نقدر جهودكم المضيئه فانتم اهل للشكر والتقدير، ووجب علينا تقديركم فلكم منا كل التقدير والثناء علي عطائكم المميز الذي ليس له حدود وليتعلم الجميع منكم ان للنجاح قيمه ومعني وكيف يكون التفاني والاخلاص في العمل.
نتمنى لكم مزيدا من الصحه والعافيه
ولكم منا كل الشكر والتقدير.
على مجهوداتكم وابراز الجانب الايجابى وخدمة وطنا الغالى مصر نقدر جهودكم المضيئة وندعو الله ان يبارك لكم بالاجر والثوب ويجازيك خيرا عن كل ما تبذله نشكرك ونشكر عطاؤك المستمر مهما تكلمنا عن
المخترع الدكتور/ محمد صلاح حسنين ابراهيم
يعجز الكلام فى وصف هذه الشخصيه المتواضعه صاحبة الخلق الطيب والانسانية حقا مثال مشرف ونموذج مكافح قوي الارادة التى اثبت للجميع ان لا مستحيل فى طريق النجاح مع الايمان بالله والارادة والعزيمة والهدف تحد المتاعب والصعاب وتغلب على المعوقات فاكرمه الله وعوضه خيراً فأستحق ان يرتفع أسمه عاليا حقا نموذج يحتذى به فى الاخلاق الساميه والمحبة والكفاح والابداع والاختراع والتميز وخدمة وطنه والاصرار والعزيمة والاتكال على الله احب الله واحبه الله وجعل محبته فى قلوب الجميع لذا يسر النماذج المشرفة لجمهورية مصر العربية ان تتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان وتمنحه درع التميز وشهادة تقدير
تقديرا لجهوده المبذولة لأظهار الجانب الايجابى وخدمة الوطن والمواطنين باختراعته وابتكاراته التى تخدم المجتمع المصرى وتعمل على رفعة وطنٱ مصر
بوركت وبورك عطاؤك المثمر نشكرك جزيل الشكر ونتمنى لك المزيد بأذن الله لمستقبل مشرق بالانجازات لخدمة وطنا الغالى مصر
وسوف نزكره فى السطور التالية
المخترع الدكتور/ محمــد صـــلاح حســـنين إبـــراهيم
صاحب ٢٥براءة اختراع و150 ابتكار وثمانية مشروعات قومية وتنموية لحل الكثير من المشاكل الأساسية في مصر والوطن العربي
مدير عام بالشباب والرياضة بالقليوبية سابقا وبالمعاش حاليا ــ وعضو مجلس علماء مصر
وعضو الاتحاد العالمي للمخترعين وعضو الاتحاد العربي للمخترعين وعضو المركز الفرنسي الدولي للمخترعين
ورئيس لجنة البحث العلمي بالمجلس المصري والإفريقي للتنمية والرخاء ورئيس قطاع المخترعين بنادي العلماء والخبراء المخترعين المصريين والعرب وعضو اللجنة الاستشارية العليا باتحاد العباقرة العرب عضو الجمعية العلمية للعلماء المخترعين وعضو مؤسس لنقابة المخترعين تحت التأسيس والباحثين المصريين ( مدير المركز الرياضي لكمال الأجسام ورفع الأثقال واللياقة البدنية والملاكمة والتأهيل للكليات العسكرية) بطوخ والملقب بشيخ مخترعين مصر والعرب .
صاحب أكثر من 25 اختراع باكاديمية البحث العلمي وكل براءة بها أكثر من 20 تصميم مبتكر منهم اختراع في مجال توليد الطاقة الكهربائية وتحلية مياه البحر من مشاعل البترول ــ وتوليد الطاقة الكهربائية والحركية من قوة الرياح ــ وتوليد الطاقة الكهربائية من قوة امواج البحار.. واختراع لحماية السفن من الانقلاب والغرق ــ واختراع أجهزة العلاج الطبيعي بتصميمات متنوعة لعلاج آلام الظهر والرقبة والنتيجة فورية ــ واختراع لتدوير مياه الصرف بكل المباني والهيئات الحكومية يوفير أكثر من ثمانية مليارات متر مكعب من مياه الشرب سنويا ــ وعدة اختراعات في مجال الأجهزة الرياضية متعددة الأغراض وأجهزة بتصميمات متنوعة لرياضة المصارعة والملاكمة الآلية بأساليب مستحدثة علي مستوى العالم ــ اختراع قناع واقي من الفيروسات للمرضى المصابين وللسادة الأطباء وأطقم التمريض المخالطين للمرضى ــ واخترع الشيشة العلاجية للفيروسات بدل الشيشة الضارة ــ كرسي وترولي متعدد الأغراض يساعد المرضى علي الوقوف ونقلهم وحملهم على السرير . واختراع تعديل على جهاز رسم القلب ــ اختراع إسلوب مستحدث لإطفاء الحرائق والسيطرة عليها من بعد في أقل زمن وبأقل الخسائر ــ واختراع تعديل على جرارات القطارات …. بالإضافة إلى ثمانية مشروعات قومية تساعد في حل الكثير من المشاكل الأساسية في مصر والوطن العربي وتوفر عشرات مليارات الأمتار من المياه سنويا كذلك توفر عشرات المليارات من الجنيهات سنويا وتساعد في زيادة الرقعة الزراعية تحل مشكلة الإنتاجية. الزراعية وتحل مشكلة زيادة الأسعار للمنتجات الزراعية …وتحل مشكلة الفقر والبطالة وتحل مشكلة تلوث المياه … وتحل مشكلة التعديات على الأراضي الزراعية … وكل براءة تحتـوي علي أكــثر من 50 تصميم مبتكر بأشكال وأحجام وطـرق أداء متنوعة ــ بطل من أبطال حرب أكتوبر المجيدة وكنت معلما لفنون القتال والاشتباك أثناء فترة التجنيد وأول ابتكار قمت به كان لمعدة عسكرية لتشغيل محطات الرادار والصواريخ أثناء فترة الحرب .
2
وبفضل الله صاحب ثمانية مشروعات قومية مسجلة باسمي لحل مشكلة مياه الري والزراعة وتوفــر أكثر من عشرين مليار متر مكعب من المياه سنويا وحل مشكلة والوقود والكهرباء وحل مشكلة تلوث المياه الري والشرب وحل مشكلة الطرق والمواصلات وارتفاع أسعار المنتجات الزراعية . كذلك حل مشكلة التكدس السكاني والتعديات علي الأراضي الزراعية وحل مشكلة الفقر والبطالة . ومشروع آخر لتحلية مياه البحر وتوليد الكهرباء من مشاعل حقول البترول .ــ ـ حصل علي ٢ دكتوراة فخرية وشرفية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف وبجدارة حصلت على الدكتوراه الفخرية الثالثة من الجامعة الأمريكية , تم ترشيحه ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة على مستوي الوطن العربي ــ حاصل علي أكثر من 40 دراسات دولية وأكاديمية في التدريب الرياضي من الأكاديمية العربية والإفريقية والأكاديمية الأولمبية للقادة الرياضيين ودراسات أكاديمة أساسية ومتقدمة في التحكيم والتدريب من معاهد ومراكز إعداد القادة والاتحادات ومديريات الشباب في التدريـــب والتحكيــم واللياقــة البدنيــة وإصــابات الملاعــب واكتشــاف الموهــوبيـن ـ دراسات متقدمة في التدريب الرياضي بتقـديـرعام امتياز ـ دراســات صــقل للقــادة الرياضيين من معهـد إعداد القادة الرياضيين بتقديـر عام امتياز ــ دراسـات مـن معاهــد إعــداد القــادة بالقليوبيـة لاكتشـاف الموهـوبين تقـديـر امتيـاز.
ـ مؤلف كتاب أسـس التدريـب الحديــث للياقــة البدنيــة وبناء الاجسام وموســوعة تمرينات الجيــم .. كان له عظيم الشرف والفخر بان خرج الكثير من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية وكذلك خرج الكثير من المدربين والحكام والأبطال الرياضيين الدوليين .
خبرات عملية أخري بطل من أبطال حرب أكتوبر المجيدة وكنت معلما لفنون القتال وفن الاشتباك أثناء فترة الحرب وكان أول اختراع قام به كان لمعدة عسكرية لتشغيل محطات الرادار والصواريخ أثناء فترة الحرب … وبطل سابق في كمال الأجسام واللياقة البدنية والملاكمة ورفع الأثقال علي مستوي الجمهورية في الفــــترة من 1965 حتي ١٩٨٥ . وصاحب مواهب متعددة في شتي مجالات كثيرة ومتنوعة .
أسرة النماذج المشرفة لجمهورية مصر العربية تتمنى له مزيدا من النجاح والتوفيق والتقدم والأزدهار وتحقيق الأمانى.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي