محليات

رئيس مركز ملوى يتفقد املاك الدولة بالظهير الصحراوي الغربى بمركز ملوى

رئيس مركز ملوى يتفقد املاك الدولة بالظهير الصحراوي الغربى بمركز ملوىرئيس مركز ملوى يتفقد املاك الدولة بالظهير الصحراوي الغربى بمركز ملوى

كتب/ صابر محمد طلعت

السايس ” لا تهاون مع المخالفين والضرب بيد من حديد مع المخالفين فى التعدى على أراضى املاك الدولة

بناءً على تكليفات اللواء الوزير أسامة القاضى، محافظ المنيا، بالمضى قدما فى الحفاظ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وعدم التهاون والتصدى لحالات التعدى على أراضى املاك الدولة، والتعامل بكل حسم لكل من تسول له نفسه بعدم احترام القانون، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات على أملاك الدولة .

ومن جانبه قام اليوم الاثنين، اللواء اركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى، بجولة ميدانية للمرور وتفقد املاك الدولة بالظهير الصحراوي الغربى، وذلك لمتابعة موقف أراضي املاك الدولة والمضى قدماً فى الحفاظ على أملاك الدولة، وذلك بحضور مدير الأملاك والادارة الهندسية والتخطيط ورئيس قرية ابشادات .

كما تم التصدى لأعمال بناء مخالف فى المهد بقرية تونا الجبل بمساحة واحد قيراط وذلك بحضور الاستاذ حسين عبدالله رئيس القرية والاستاذ محمد راضى سكرتير القرية وعدد من الجهات المعنية، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالف.

واكد “رئيس المدينة” أن جميع أجهزة محافظة المنيا لن تتهاون فى التصدى لأى حالات تعدى على أراضى املاك الدولة مع استمرار الحملات بشكل مستمر والتصدى لكل من تسول له نفسه بالتعدى على حق من حقوق الدولة وعدم احترام القانون، مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة.

وشدد رئيس المدينة على مدير الاملاك ورؤساء القرى المعنيين بضرورة المتابعة الميدانية للحفاظ على أراضي املاك الدولة، وفرض هيبة القانون، ومحاسبة المخالفين، والمضى قدما فى الحفاظ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي