اخبار مصر

رئيس جامعة سوهاج يوجه شكره للجهات الأمنية بالمحافظة عقب القبض علي مرتكبي واقعة سرقة مخزن كلية الاثار

سوهاج – حشمت عدوي
وجه الدكتور مصطفي عيد الخالق رئيس جامعة سوهاج خالص الشكر والتقدير لكافة الجهات الامنية بالمحافظة، وذلك عقب القبض علي المجموعة التي نفذت واقعة سرقة مخزن القطع التعليمية التابع لكلية الآثار .
وأوضح رئيس الجامعة أن أجهزة الداخلية نجحت في استعادة ٥٩ قطعة أثرية والتي قامت المجموعة بالاستيلاء عليها ، من اجمالي ٦٧٤قطعه موجوده بالمخزن بالمقر القديم للجامعة.
وأشار رئيس الجامعة إلى ان مرتكبي الواقعة هم ٤ أشخاص طالبان وطالبة بالجامعة ووالد أحدهم، وعقب مواجهتهم من الجهات الأمنية اعترفوا بارتكاب الواقعة.
وثمن الدكتور مصطفي عبد الخالق الجهود المبذولة من قبل الجهات الأمنية المختلفة بمديرية امن سوهاج وكل إداراتها علي سرعة كشف ملابسات الواقعة واجراء القبض علي الجناة، في مدة زمنية لم تتجاوز ٢٤ساعة.
وأكد عبد الخالق ان إدارة الجامعة قد تحلت بالصبر في مواجهة كافة الشائعات التي احاطت بها، وذلك حرصاً منها علي الحفاظ علي سرية التحقيقات، لاكتشاف الجناة، مؤكداً انه تم إصدار قرار باحالة هؤلاء الطلاب الي مجلس تأديب فوري تمهيداً لتوقيع اقصي عقوبة عليهم، ليكونوا عبره لمن تسول له نفسه اقتراف مثل هذه الأفعال المشينة والتي لا تمت بصلة للقاعدة العريضة من أبنائنا الطلاب الملتزمين بالاعراف والقوانين الجامعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي