أخبار محليهأخبار مصر اليوم نيوز

رئيس الوزراء قام بجولة تفقدية لمشروع ستاد النادي المصري الجديد

رئيس الوزراء قام بجولة تفقدية لمشروع ستاد النادي المصري الجديد

رئيس الوزراء قام بجولة تفقدية لمشروع ستاد النادي المصري الجديد .

 

بورسعيد / السيد بكري

رئيس الوزراء قام بجولة تفقدية لمشروع ستاد النادي المصري الجديد

– قام الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، بجولة تفقدية لمشروع ستاد النادى المصرى الجديد، خلال زيارته لمحافظة بورسعيد.

 

– وكان مرافقاً لرئيس الوزراء خلال هذه الجولة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، ونائبه الدكتور عمرو عثمان، ومعه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

 

– كما كان كامل أبو علي رئيس النادى المصرى ومعه أعضاء مجلسه ، فى إستقبالهم.

 

– وإستعرض المهندس محمد الغزاوي، رئيس القطاع والمشرف على المشروع بالشركة المنفذة جوانب العمل بالمشروع، مؤكدا أنه من المقرر تنفيذه والإنتهاء منه في أغسطس 2024، حيث من المخطط أن يصل مسطح أرض الإستاد إلى 50 ألف م2، وتقام الإنشاءات على مسطح 28 ألف م2، وسيتكون الإستاد من 4 مدرجات وهي مدرجات الجهة الغربية وتضم “المقصورة الرئيسية”، ومدرجات الجهة الشرقية وبها “فندق اللاعبين”، ومدرجات الجهة الشمالية، ومدرجات الجهة الجنوبية، وتم تقسيم الإستاد إلى خمس مناطق.

 

– وتم إسناد الأعمال إلى خمسة شركات بورسعيدية لبدء تنفيذ الأعمال الإنشائية .

 

– وأضاف الغزاوي، أنه تم تصميم الإستاد الجديد على أحدث إشتراطات الفيفا والكاف، متضمنا تنفيذ ملعب كرة قدم من المسطح الأخضر بنظام الهايبرد من شركة معتمدة من الإتحاد الدولي «الفيفا»، وهو خليط بين النجيل الطبيعي والصناعي يجمع بين مزايا النوعين، وتم تقسيم مقايسات الإستاد إلى 17 مقايسة تخصصية تشمل مقايسات الأعمال الإنشائية والمعمارية والكهربية والتكييف وأعمال ري وصرف الملعب.

 

– ولفت إلى أن مدرجات الجهة الغربية ستضم غرف مجلس الإدارة وصالة كبار زوار وقاعة المؤتمرات المجهزة بأحدث وسائل الإتصال والترجمة الفورية، وكبائن المعلقين، بالإضافة إلى عدد 5 غرف فندقية.

 

– وستتضمن مدرجات الجهة الشرقية مبنى فندق اللاعبين، مكون من دور أرضي و 3 أدوار متكررة، ويشمل عدد ٢٤ غرفة فندقية على أعلى مستوى في التشطيبات، وصالة جيمانيزيوم، وغرف الكشف عن المنشطات، وغرف تغيير ملابس اللاعبين.

 

– وأشار المهندس محمد الغزاوي، إلى أن الإستاد الجديد سيحتوي على أكثر من ۳۰ بوابة لتسهيل دخول وخروج الجماهير وضمان السيولة الحركية.

 

– وجميع بوابات الإستاد يتم التحكم بها عن طريق غرفه التحكم الإلكترونية المركزية، وبنظام QR كود.

 

– كما أن ستاد المصرى الجديد، سيضم أكتر من 300 كاميرا مختلفة لتغطية المدرجات والمنشأت الرياضية، وكذلك يحتوي على عدد 2 شاشة الكترونية خلف المرميين، وكذلك شاشات إعلانات.

 

– والإستاد به أحدث وسائل البث التليفزيوني وأحدث كاميرات النقل الرقمي والمتصلة بغرف المعلقين، بالإضافة إلى غرفة الـ VAR‏ .

رئيس الوزراء قام بجولة تفقدية لمشروع ستاد النادي المصري الجديد

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي