أدب

رئيس الإدارة المركزية ومدير الجامع الأزهر يتفقدان اختبارات العلوم الشرعية 

الغربية/ احمد شلامش 

تفقد فضيلة الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، اليوم الثلاثاء، لجان امتحانات نهاية المستوى للرواق الأزهري للعلوم الشرعية والعربية، رافقهما الدكتور أحمد الطباخ، موفد الجامع الأزهر والأستاذ جمال غرابه، مدير فرع الرواق بالغربية.

وأكد فضيلة الشيخ عبداللطيف طلحة، حرص الدارسين على التحصيل العلمي، موجهًا بتوفير كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح هذه الاختبارات وتحقيق أعلى مستويات الجودة والنجاح للدارسين.

وأشار الدكتور هاني عودة مدير عام الجامع الأزهر، إلى أن هذه المتابعات تأتي في إطار الاهتمام المتواصل من قِبَل إدارة الجامع الأزهر بالعملية التعليمية وسعيها الدؤوب لتطوير وتحسين مخرجاتها بما يتماشى مع رؤية الأزهر الشريف.

وخلال الزيارة قاما “طلحة” و دكتور “عودة” بالتواصل المباشر مع الدارسين والاستماع إلى ملاحظاتهم واستفساراتهم، مؤكدين على أهمية هذه الاختبارات في تقييم مستوى الطلاب، وتحديد احتياجاتهم التعليمية.

تأتي هذه الاختبارات برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبرأ. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وباعتماد د. محمد الضويني وكيل الأزهر، وبإشراف د. عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، و د. هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

inbound9019261673857074318 inbound3848342170737483274 inbound565565880024100965

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار