أخبار محليه

دعم الأحزاب السياسية للوطن والمواطنين في ظل ظروف الانقطاعات الكهربائية والامتحانات

كتب/ ضاحى عمار
في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، تكثف الأحزاب السياسية جهودها لدعم الوطن والمواطنين، خاصة في ظل الانقطاعات المستمرة للكهرباء والموجة الحارة التي تؤثر على حياة الناس بشكل عام وعلى سير الامتحانات الثانوية العامة بشكل خاص.
أحد الأمثلة على هذا الدعم يأتي من حزب الغد،بعد توصيات من رئيس الحزب المهندس موسى مصطفى موسى بالوقوف مع المواطنين وكل دائرة تبرز ما تقدمة من مساعدة للمواطنين بمختلف الاشكال حيث أعلنت أمانة المرج العامة برئاسة رجل الأعمال أحمد الهوارى عن مبادرة لاستقبال طلاب الثانوية العامة لدعمهم في استعدادهم للاختبارات. يقام هذا الاستقبال بمقر الأمانة العامة للحزب في المرج الشرقية، بمنطقة التوحيد، حيث يمكن للطلاب الحضور من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الحادية عشر مساءً.
تعكس هذه المبادرة تفاني الحزب في دعم أبنائها الطلاب في وقت صعب يتزامن مع امتحانات حاسمة تحدد مستقبلهم الأكاديمي. يعبر الأمين العام المهندس أحمد الهوارى عن تمنياته بالنجاح والتفوق لجميع الطلاب، مؤكدًا على أهمية دعمهم ومساندتهم في هذه المحنة الصعبة.
من جانبه، يضيف نائب الأمين العام الصحفي ضاحى عمار ومسؤول العلاقات العامة والإعلام، أن هذه المبادرة تأتي في إطار جهود الحزب للوقوف بجانب المواطنين في كل الظروف، وتعزيز التضامن والتكافل الاجتماعي في الوقت الذي يحتاج فيه الجميع إلى دعم متبادل ومساندة مستمرة.
بهذه الطريقة، يبرز دور الأحزاب السياسية كعناصر فاعلة في المجتمع، حيث تسعى لتخفيف العبء عن الناس وتقديم الدعم اللازم في وقت الحاجة، مما يعزز الروابط الاجتماعية ويعكس التزامها الحقيقي بمبادئ الخدمة والمسؤولية تجاه الوطن والمواطنين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار