اخبار مصر

دسوق يقفز إلى منتصف الجدول بعد الفوز على مياة البحيرة

بقلم – محمد حمدى
قفزَ الفريق الأول لكرة القدم بنادى دسوق – مِن المركز الرابع عشر-قبل الأخير- ، إلى المركز الثامن ؛ بعد الفوز على ضيفه ، ونظيره فريق مياة البحيرة ، بهدف نظيف للنجم الصاعد ، أحمد حجازى….
أدى فريقنا عصر اليوم -السبت-الموافق 22أكتوبر2022م مبارة طيبة ، أمام مياة البحيرة ، الذى كان له صولات ،وجولات فى القسم الثانى ، حصدنا أول ثلاث نقاط بالدورى ، والقادم أفضل بإذن الله ، نحن فى بداية الدورى -الجولة الثانية-؛ والأداء سيكون أفضل ؛ لتجانس لاعبى الفريق مع بعضهم البعض مع المباريات .
قام لاعبو دسوق ، بواجبهم الدفاعى ، واستطاعوا كسر هجمات مياة البحيرة ، لم تظهر خطورة الظهير الأيمن ، والجناح الأيمن ، والجناح الأيسر ، ورأس حربة مياة البحيرة ؛ جراء دفاعنا المنظم ، هؤلاء الأربعة هم أخطر لاعبى مياة البحيرة، ولكن أمام محمد شوقى ، نجم دفاعنا ، ورفاقه لم يستطيعوا التسجيل فى مرمى حارسنا الأمين ، وليد .
كما شكل فريقنا خطورة كبيرة على مرمى أحمد كابوريا ، حارس مرمى مياة البحيرة ، فقد ظهر الجناح الأيمن لفريقنا اللاعب أحمد حجازى بشكل رائع ، وسجل هدف اللقاء ، كما شكل كُلًا مِن الجناح الأيسر ، عبدالرحمن جاد -بودى-، وصانع الألعاب ، المخضرم ،هانى رجب ، ورأس الحربة ، محمد المصرى ، خطورة على الفريق الضيف ، مع القيام بواجبهم الدفاعى ؛عندما تكون الهجمة علينا .
أرجو أن يكون أداء فريقنا أفضل فى المباريات المُقبلة ؛ لحجز بطاقة التأهل إلى القسم الثانى ، وما يستحق الذكر هو أن أول المجموعة سيصعد إلى دورى المُحترفِينَ-دورى بين الممتاز أ ، والممتاز ب- ، والثانى سيصعد إلى القسم الثانى ، والثالث سيدخل دورة ترقى لصعود إلى القسم الثانى ؛ إن شاء الله سنة الصعود لدسوق ؛ ولاسيما وأن فريقنا قوىّ ، وسيقوى أكثر مع المباريات .
تواجدت الجماهير الوفية فى المدرجات مِن بداية المباراة ؛ لمساندة فريقها ، كانت المدرجات مليئة بالجماهير ، التى ألهبت المباراة ، لم تتوقف الحناجر عن التشجيع طوال اللقاء .
كان لجماهير نادى دسوق دور كبير فى تشجيع الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب دسوق عصر أمس-الجمعة-الموافق 21أكتوبر2022م، كانت المدرجات مكتظة بالجماهير عصر أمس ، تواجد كبير مشجعى نادى دسوق ، الكابتن مصطفى عبادة مِن قبل إنطلاق صافرة حكم اللقاء ، كما تواجد نائب رئيس مجلس إدارة نادى دسوق الرياضى ، الكابتن إيهاب عارف ، مِن قبل أن ينطلق لقاء مركز شباب دسوق ، ونادى قلين ، ذلك ما أحب أن أراه مِن أجل مصلحة نادى دسوق ، ومصلحة مركز شباب دسوق ، فلا حل سوى الإتحاد ، والتعاون .
تعادل نادى قلين مع فريق مركز الشباب 1-1، ولكن سيكون فريق مركز الشباب أقوى مع المباريات -أنتم فى الجولة الأولى-، بعد تجانس لاعبيه ، فى ظل الدعم الكبير الذى يقدمه مجلس إدارة مركز شباب دسوق برئاسه الإعلامى حسن خلف الله .
وما يستحق التنوية عليه فى ختام المقال هو أتمنى أن يكون لنادى دسوق الرياضى صفحة على الفيس بوك يتم نشر أخبار نادى دسوق بها ،ولاسيما أخبار فريق كرة القدم ، لتزويد الجمهور بأخبار النادى ، ولاسيما كاتب ذلك المقال الذى فى حاجة ماسة إلى كُل معلومة عن الفريق ، على أن ينشر مدير الصفحة-صفحة أخبار نادى دسوق- تلك الأخبار فى جروبى رابطة مشجعى نادى دسوق ، و الرابطة والرأى الصريح، اللذان يتواجد بهما معظم الجمهور .
تاريخ كتابة ذلك المقال الرياضى مساء السبت الموافق 22أكتوبر2022م

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي