احزاب ونواب

حزب مستقبل وطن “السويس”ينظم رحلة لشباب السويس لزيارة

عيون موسى والنقطة الحصينة.

حزب مستقبل وطن “السويس”ينظم رحلة لشباب السويس لزيارة عيون موسى والنقطة الحصينة.حزب مستقبل وطن "السويس"ينظم رحلة لشباب السويس لزيارة عيون موسى والنقطة الحصينة.

السويس: محمود عبده الشريف

نظمت أمانة السياحة والآثار بحزب مستقبل وطن السويس رحلة لـ 120 شاب سويسي لزيارة عيون موسى والنقطة الحصينة. حيث ان الاهتمام بالشباب والعمل على بث روح الولاء والانتماء للوطن من أهم الأولويات التي تساهم في بناء جيل من الشباب يتحلى بالوطنية وبناء الوطن والتصدي لأي محاولات تهدف إلى النيل من مصر. وفي ظل الأحداث التي تشهدها المنطقة عالمياً وعربياً وإقليمياً، كان حزب مستقبل وطن بالسويس بقيادة النائب أحمد خشانة، أمين حزب مستقبل وطن بالسويس، عضو مجلس الشيوخ، رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس، ينهج فكرًا ورؤية مستقبلية في ضرورة العمل على استرجاع انتصارات الوطن لدى الشباب للعودة إلى الهدف الأسمى وهو عمل دعم حقيقي لمصر، وهذا لن يتحقق إلا بالشباب عماد الوطن ونهضة الشعوب.

وكانت مبادرة عمل زيارة لإحدى المناطق التاريخية في السويس، وهي منطقة عيون موسى والنقطة الحصينة والتي كانت شاهدة على بطولات القوات المسلحة المصرية في أكتوبر تحت اشراف شريف حزين امين امانة السياحة و الآثار.

وتم التواصل مع قيادة الجيش الثالث الميداني بقيادة اللواء أركان حرب شريف العرايشي، قائد الجيش الثالث الميداني، والذي رحب بالمبادرة لخدمة شباب السويس. واستمرارًا لهذا النهج، انطلقت اليوم رحلات إلى منطقة عيون موسى والنقطة الحصينة بحضور النائب أحمد خشانة، والذي أصر على حضوره وسط الشباب، والذين وصل عددهم إلى 120 شاب من داخل وخارج الحزب من كافة المجالات.

وانطلقت الرحلة في تمام الساعة الثامنة صباحًا، وتم الوصول في تمام الساعة 9، وكان الاستقبال رائع من قيادات الجيش الثالث الميداني. وتم عمل جولة وتم تعريف الشباب بكل صغيرة وكبيرة وسط إعجاب الشباب بالمعلومات وإنجازات القوات المسلحة المصرية، فتم التعريف بالنقطة الحصينة حيث أنها تبعد 17 كيلو عن مدينة السويس وبالقرب من مناطق عيون موسى.

وكانت قوات العدو قد نصبت مدافعها العملاقة داخل دشم خرسانية تم بناؤها تحت الأرض من الحجارة وقضبان السكك الحديدية التي كانت تربط مصر بفلسطين عبر سيناء لتضع بداخلها مدافعها في مأمن بعيدًا عن العين لتخرج بطريقة ميكانيكية لتطلق قذائفها بعيدًا المدى لنحو ٢٧ كيلومترًا تصيب أهدافها بدقة داخل سيناء وخارجها، وخصوصا مدينة السويس الباسلة، وكانت مصدر قلق حيث كانت تعود إلى داخل التبة الخرسانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي