حوادق و قضايا

حبس المتهمين بقتل سائق وبتر قدمه لسرقة توك توك بالخليفة 4 أيام

حبس المتهمين بقتل سائق وبتر قدمه لسرقة توك توك بالخليفة 4 أيامحبس المتهمين بقتل سائق وبتر قدمه لسرقة توك توك بالخليفة 4 أيام

كتبت / الصحفي طلعت مرسى إبراهيم

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل موظف يعمل سائق على توك توك، في منطقة الخليفة.

وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية للمتهمين للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل والسرقة بالاكراه.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنه في العقد الرابع من العمر، مصاب بجروح طعنية في الرقبة وجروح طعنية في القدم اليمنى والذراع، مما أسفر عن نزيف دموي أسفر عن وفاته في الحال.

وتبين أن المجني عليه موظف ويعمل كسائق توك توك لتحسين دخله، ويوم الواقعة استدرجه عاطلان لتوصيلهما، وفي الطريق حاولا الاستيلاء على مركبة التوك توك، وعندما تصدى لهما قيداه واعتديا عليه بسلاح أبيض، وتخلصا من جثته في الطريق.

بتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلَين “لهما معلومات جنائية”- مقيمان بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزة كلاً منهما (سلاح أبيض “مطواة”)، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة باستخدام السلاح المضبوط بحوزة أحدهما، بقصد سرقة مركبة “التوك توك” قيادة المجنى عليه وأرشدا عن مركبة “التوك توك” لدى عميلهما “سيىء النية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي