مقالات

جنون العظمة

جنون العظمة H3

     جنون العظمة

نحن نعطى قيمة لمن لا قيمة له هذه المقولة حقيقة مؤكدة لا جدال فيها ؛ وهذه المقولة أكدها الفنان عمرو دياب الذي قام مؤخراً بصفع أحد المعجبين الذي حاول إلتقاط صورة معه في حفل زفاف إبنة المنتج محمد السعدي ؛ وقد تدخل الحرس الخاص بالفنان وابعدوا الشاب الذي ظل مذهولا من رد الفعل المبالغ فيه ولا يجوز أن يصدر عن فنان بحجمه تاريخه الطويل في عالم الفن كما أن الشاب مثقف وإبن ناس وخريج كلية التجارة ولم يقصد إلحاق أي ضرر أو شخص متسول أو شخص محتاج توصية من سيادته حتي يقوم بفعلته النكراء التي لا ترضي أحدا ومرفوضه تماما من المجتمع وقد أثارت هذه الواقعة حالة من الجدل والغضب في جميع المنصات الإجتماعية .
والجدير بالذكر أن الشخص المعتدي عليه يحق له أن يلجأ إلي القانون المصري الشريف لأن الجريمة تستحق العقاب ويجب أن تكون العقوبة رادعة حتي يكون عبره له ولأمثاله ممن تسول لهم أنفسهم التعالي والتنمر علي البشر .
كما إنني ألوم علي هذا الشاب وأمثاله من الشباب لأنهم وحدهم من صنع نجومية عمرو دياب وغيره وساهم في شهرتهم ووصولهم للعالمية وفي النهاية يكون مصيرهم الضرب والإهانة .
إن مثل هؤلاء الأشخاص الذين يتعاملون مع البشر بكل كبرياء وغرور وقد نسوا أنه لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر والعياذ بالله ؛ ولكنها جنون العظمة بكل أسف .

بقلم / الدكتور خالد حامد

جنون العظمة

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي