جامعات ومدارس

جامعة المستقبل.. المجلس القومي للمرأة بالجيزة ومؤسسة حياة

للتنمية المستدامة وفتيات الغد تنظمان فعالية توزيع الملابس بدار قنطار الخير للمسنين بإمبابة

 جامعة المستقبل.. المجلس القومي للمرأة بالجيزة ومؤسسة حياة للتنمية المستدامة وفتيات الغد تنظمان فعالية توزيع الملابس بدار قنطار الخير للمسنين بإمبابة

 

 

جامعة المستقبل.. المجلس القومي للمرأة بالجيزة ومؤسسة حياة للتنمية المستدامة وفتيات الغد تنظمان فعالية توزيع الملابس بدار قنطار الخير للمسنين بإمبابة

كتب : محمد يحيى .

نظم المجلس القومي للمرأة بالجيزة ومؤسسة حياة للتنمية المستدامة الذراع المجتمعي لجامعة المستقبل في مصر بالتعاون مع مؤسسة فتيات الغد ، زيارة لدار قنطار الخير للمسنين بمنطقة امبابة بالجيزة و المعرض الخيري بمركز شباب امبابه لتوزيع الملابس.

وحضر كلا من الدكتورة زينب مكي، الأستاذة رانيا حفظي، والأستاذة عفاف عز الدين، عضوات المجلس القومي للمرأة بالجيزة.

كما شهدت الفعالية مشاركة عدد من الطلاب المتطوعين من جامعة المستقبل، والذين حرصوا على حضور عمليات التجهيز والتوزيع.

وتنظم جامعة المستقبل العديد من الفعاليات على مدار العام في شتى مجالات التنمية المستدامة بهدف مشاركة المجتمع في تحقيق أهداف التنمية المستدامة SDGs ورؤية مصر 2030 من خلال حزمة من البرامج والفعاليات الموجهة لدعم الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة طيبة وكريمة بكافة الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات مصر.

وتسعى جامعة المستقبل لنشر ثقافة التطوع ورفع الوعي حول أهمية التطوع وإسهاماته في تحقيق الأجندة التنموية الوطنية، كما تؤمن الجامعة بأن الجهود التطوعية تسهم في تعزيز التنمية المستدامة، وبناء مستقبل أفضل للأجيال الجديدة.

يذكر أن جامعة المستقبل احتلت المركز الأول على الجامعات الخاصة، والخامس على جامعات مصر، والـ 981 على العالم، في تصنيف webometrics July 2023، و‏ هو أكبر نظام لتقييم الجامعات العالمية، حيث يغطي أكثر من 20,000 جامعة، ويصدر في إسبانيا عن المجلس العالي للبحث العلمي.
كم حققت الجامعة إنجازا عالميا جديدا، بعد اختيارها في المركز 1001 على مستوى جامعات العالم في تصنيف مؤسسة QS Quacquarelli Symonds العالمية للجامعات على مستوى العالم لعام 2024، كما تصدرت جامعة المستقبل المركز الأول بجدارة على مستوى الجامعات المصرية الخاصة، والمركز الرابع على مستوى الجامعات المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي