رياضة

ثروت سويلم عن خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب: الأهلي على علم بكل الاتفاقيات

متابعة/ احمد شلامش

قال اللواء ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، إنه تم عقد العديد من الاجتماعات بشأن أزمة المنتخب الأولمبي وانضمام اللاعبين، مضيفًا أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بذل مجهودات كبيرة لحل أزمة المنتخب الأولمبي.

تصريحات ثروت سويلم عضو رابطة الأندية
وأضاف سويلم في تصريحات تلفيزيونية: روجيرو ميكالي، مدرب المنتخب الأولمبي، عندما شعر أنه أزمة اللاعبين ستتسبب في إيقاف الدوري لمدة شهر، وذلك سيتسبب في أزمة، رفض فكرة إيقاف الدوري لأن ذلك سيضر بالكرة المصرية.

وواصل: أشرف صبحي توصل لاتفاق مع الأهلي وبيراميدز لوجود لاعبي الفريقين مع المنتخب الأولمبي، والاتفاق الذي تم بين الوزير مع رئيس اتحاد الكرة سيصب في مصلحة المنتخب الأولمبي.

رابطة الأندية المحترفة: الاتفاق مع بيراميدز حول لاعبي المنتخب الأولمبي معلوم لدى الأهلي
وأردف عضو رابطة الأندية المحترفة: والاتفاق مع بيراميدز حول لاعبي المنتخب الأولمبي خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب، معلوم لدى الأهلي ولم يتم بشكل عشوائي، والأحمر موافق عليه، والأهلي لم يكن لديه أي موانع من ذلك وميكالي ارتضى تماما بما تم الاتفاق عليه بين الأهلي وبيراميدز ووزير الرياضة، وهو يحتاج إلى وجود اللاعبين في أكبر عدد من الأيام.

واختتم ثروت سويلم تصريحاته قائلا: منتخب مصر الأولمبي يحتاج للدعم والهدوء في الوقت الحالي، من أجل تحقيق ميدالية في الأولمبياد، وعدم اقحام أشخاص بعينهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار