محافظات

تنمية مهارات وورش علوم وتحسين اللغات بمكتبة مصر العامة بدمنهور

تنمية مهارات وورش علوم وتحسين اللغات بمكتبة مصر العامة بدمنهورتنمية مهارات وورش علوم وتحسين اللغات بمكتبة مصر العامة بدمنهور

متابعة -فايزة فهمى

نظمت مكتبة مصر العامة بدمنهور مجموعة متنوعة من ورش الأشغال الفنية واليدوية استفاد منها خلال الأسبوع الثاني مايقرب من ٢٠٠ طفل وطفلة.

حيث استمتع الأطفال بورش الأشغال يدوية و الرسم و مسرح العرائس وألعاب وجلسات الايروبكس.

وقد أولت المكتبة اهتماماً خاصاً هذا الأسبوع بورش تحسين اللغة الانجليزية للاطفال، كما أقيمت ورشة تحدث وكتابة وتفكير نقدي لفيلم Jinxy Jenkins and Lucky Lou
Grades 5 &6.

كما أقامت المكتبة فعالية ترفيهية بعنوان “مهرجان الدوناتس” حيث استمتع الاطفال بطريقة عمل الدوناتس ضمن ورش التدبير المنزلى، بالاضافة الى ورشة عمل الميداليات بخيط المكرمية.

أما عن ورش العلوم الترفيهية فقد شملت هذا الأسبوع ورشة عمل مجسمات لأعصاب اليد و ورشة عمل حقيبة الاسعافات الاولية والتعرف على محتوياتها.

وقد أشار أحمد الهواش مدير المكتبة أنه يتم تقديم هذه الفعاليات والأنشطة بمكتبة مصر العامة بدمنهور وفروعها في فترات صباحية ومسائية لخدمة أبناء المحافظة وسيتم الإستمرار بالعمل في هذه الأنشطة طوال فترة أجازة نصف العام.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة واستمراراً لتقديم الأنشطة المتنوعة والمفيدة خاصة خلال أجازة نصف العام لتنمية المواهب المختلفة لدي الأطفال والشباب والنشىء ومحاولة إكتشافها وتنميتها وكذا إستغلال طاقاتهم وأوقات فراغهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي