أخبار محليهأخبار مصر اليوم نيوز
أخر الأخبار

تحسين البنية التحتية للمرافق الرياضية بمحافظة البحر الأحمر

 

تحسين البنية التحتية للمرافق الرياضية بمحافظة البحر الأحمر.

بقلم الكابتن/ محمد عرفة 

تحسين البنية التحتية للمرافق الرياضية بمحافظة البحر الأحمر

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر يستقبل رؤساء مجالس إدارات نادي شدوان ونادي الرحلات للإعلان عن إنشاء السور بكل نادي

في تطور يعزز من بنية المرافق الرياضية في محافظة البحر الأحمر، استقبل الأستاذ حسن خلف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، رؤساء مجالس إدارات نادي شدوان ونادي الرحلات في لقاء هام يهدف إلى الإعلان عن إنشاء السور بكل نادي منهم.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لتحسين البنية التحتية للمرافق الرياضية بالمحافظة وتوفير بيئة آمنة ومريحة للأعضاء والزوار. سيتم بناء السور بكل من نادي شدوان ونادي الرحلات بهدف توفير حماية إضافية وضمان استقرار وأمان المنشآت الرياضية.

وأشار خلف إلى أن إنشاء السور سيسهم في توفير مناخ آمن ومحفز لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية في الاندية. وسيعمل السور على تحقيق الخصوصية وتوفير الحماية للأعضاء والزوار، كما سيسهم في تعزيز الروح الرياضية وتعزيز الانتماء والانضمام للناديين.

وقد أعرب رؤساء مجالس إدارات نادي شدوان ونادي الرحلات عن سعادتهم البالغة بهذه الخطوة الهامة، مؤكدين أن إنشاء السور سيكون له تأثير إيجابي كبير على الناديين ومجتمعاتهم المحلية. وأعربوا عن تقديرهم العميق لدعم وزارة الشباب والرياضة ومساهمتها المستمرة في تطوير الرياضة وتعزيزها في البحر الأحمر.

من المتوقع أن يتم البدء في أعمال بناء السور قريبًا، وسيتم الانتهاء منها وتسليمها في وقت قريب. ومن المؤمل أن يكون هذا الإضافة الجديدة للناديين بمثابة حافز لزيادة أعداد الأعضاء ولجذب المزيد من المهتمين بممارسة الأنشطة الرياضية والاستمتاع بالترفيه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي