أخبار محليهأخبار مصر اليوم نيوز

بقرار وزير العدل انتداب المستشار أيمن

عبد الغني نائب رئيس هيئة قضايا الدولة مستشارا قانونيا لمجمع عمال مصر

بقرار وزير العدل انتداب المستشار أيمن عبد الغني نائب رئيس هيئة قضايا الدولة مستشارا قانونيا لمجمع عمال مصر

متابعه/بركات الضمراني

بقرار وزير العدل انتداب
شهد الحفل قيادات المجمع وتم الإعلان خلال الاحتفال عن لجنة فض المنازعات ومساعدة المستثمرين على العمل في القطاع الصناعي والاستثماري وتسهيل كل العوائق القانونية بمختلف اشكالها وانواعها.
وأشاد المهندس هيثم حسين خلال كلمته عن أهمية وجوده لجنة قانونية لدعم المستثمرين والمصنعين سواء داخل مصر أو خارجها،وأكد عن سعادته بوجود المستشار الدكتور أيمن عبد الغني وأشار الى دوره المؤثر في نجاح اللجنة ومدى تأثيرها في قطاع الصناعة والاستثمار.
وأضاف المهندس هيثم حسين ان العمل والجهد والعلم محاور أساسية ومنهج عمال مصر،وأشار إلى أن احتفال اليوم هو عرس وإعلان عن اللجنة الاستشارية العليا بقيادة المستشار أيمن عبد الغني ،وأكد “حسين” على أن اللجنة هي توجه جديد لوضع كل التسهيلات القانونية لكل المستثمرين سواء خارج مصر أو المصنعين ورجال الأعمال داخل مصر ولديهم تخوفات من الروتين والإجراءات المعقدة، إضافة إلى حل النزاعات بكل أشكالها في القطاعات الصناعية والاستثمارية،وذلك بوجود فريق كامل فى كل التخصصات لوضع ثقافة جديدة لحل وتسوية جزء كبير من النزاعات دون الرجوع للساحات القضائية بشكل أو بآخر.
واكد “حسين” عن أهمية رأس المال البشري ،وأشار انه في ظل انشغال الجميع الآن نحن أصبحنا البديل الشرعي للتحدث عن مشاكل الصناعة والشباب ودعم العماله المصرية بكل الطرق المتاحة وذلك هي رسالة نتبناها ولا نتخلى عنها..
وفي نفس السياق رحب المستشار أيمن عبد الغني نائب رئيس هيئة قضايا الدولة ،وعبر عن سعادته البالغة بقرار السيد وزير العدل بالانتداب لمجمع عمال مصر مستشارا قانونيا ،إضافة الى تأسيس لجنة لفض المنازعات ودعم القطاعات الصناعية والاستثمارية،كما أشاد بدور مجمع عمال مصر ووصفه بأنه كيان وطني حمل على عاتقه مسئولية وطنية حتي أصبح كيان عظيم نفتخر بوجوده جميعاً ليس فى داخل مصر فقط بل في خارج مصر أيضا تجربة حقيقية بدأت بكل جهد وإخلاص والطموح فيها لا يتوقف ابداً وستظل دائماً متطورة وداعمة لكل شرائح المجتمع.
وأشاد المستشار أيمن عبد الغني باختيار اسم مجمع عمال مصر وأضاف ان كلمة العمل خلدها القرآن بمفاهيم كثيرة ،أهمها الأمانة والعمل والاجتهاد والعلم إلى آخره، وذكر أن المجمع يعمل بالفكر والفكر ليس مجرد كلمة،ولكن الفكر يعني أن تكون مبدعاً في عملك والعامل في الحقيقة هو شريك لرب العمل وليس مستخدم لرب العمل .
وأشار المستشار أيمن عبدالغني أن مجمع عمال مصر ليس فقط مكان للتدريب والتشغيل بل هو مكان لرعاية العمالة المصرية، واكد على انه سيكون خلال المرحلة القادمة المكان الأول لرعاية شئون العمالة المصرية داخل مصر وخارجها.
وأضاف المستشار أيمن عبدالغني أن تأسيس لجنة استشارية عليا لحل وفض المنازعات في القطاعات الصناعية والاستثمارية هي خطوة غير مسبوقة وسيكون لها دور قوي ومؤثر خلال المرحلة القادمة في حل الكثير من المشاكل في القطاعات الصناعية، وكذلك تقديم الكثير من التسهيلات لكل المستثمرين من لديهم رغبة ضخ استثمارات داخل مصر.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي