فن

بعد تصدره التريند……كريم عبد العزيز يكشف عن سر اختيار تامر مجدي بمسلسل الحشاشين….ولن تصدق ماذا تنبأ بمستقبل تامر مجدي

بعد تصدره التريند……كريم عبد العزيز يكشف عن سر اختيار تامر مجدي بمسلسل الحشاشين….ولن تصدق ماذا تنبأ بمستقبل تامر مجدي 

 

الكاتب الصحفي والناقد الفني عمر ماهر 

 

كريم عبد العزيز : تامر مجدي مشروع نجم وخطف النظر ب أدائه

 

لا يختلف إثنان على المكانة الفنية التي وصل لها النجم المصري تامر مجدي ، اذا يعتبر أهم نجم عربي في الوطن العربي في العام ٢٠٢٤ بشهادة ما قدمه تقدمه من نجاحات محلية وقارية منذ سنوات، 

 

خلال مسيرته الفنية أثبت تامر مجدي أنه الرقم الصعب في تاريخ الفن المصري الحديث، وصاحب رؤية فنية متجددة ومميزة، يعمل بنشاط دون أي كلل وملل، يثابر ويجتهد لتقديم الأفضل حتى لو كان الأفضل قد قدمه، فإنه تسعى إلى ما هو أفضل من الأفضل، لأنه يدرك جيداً من أين يؤكل كتف النجاح، 

 

يعتبر تامر مجدي الرقم الصعب حالياً في الساحة الفنية العربية، وشهدت الأشهر الأولى من العام الحالي ٢٠٢٤ على نجاحات منقطعة النظير حققها تامر مجدي .

 

تامر مجدي، الممثل الشاب الذي تفوق في سماء الفن ، مثال مشرق للمواهب الفذة والشغف اللافت، يعتبر تامر مجدي واحدًا من أبرز المواهب الصاعدة في عالم الفن ، حيث استطاع خلال فترة قصيرة أن يحقق نجاحًا كبيرًا ويجذب انتباه الجماهير بأدواره المميزة والمتنوعة.

 

تتميز شخصية تامر مجدي بأنها متعددة المواهب وقادرة على تجسيد أدوار مختلفة ببراعة واقتدار. يتميز بحضوره القوي على الشاشة، وملامحه الجذابة التي تجعله قادرًا على نقل العواطف والمشاعر بطريقة مؤثرة ومميزة. بفضل موهبته الفريدة، استطاع تامر مجدي أن يلفت انتباه المشاهدين ويترك بصمته في قلوبهم كما تميز أيضا بالتنوع والتفرد، حيث يجسد شخصيات متنوعة تتراوح بين الكوميديا الخفيفة والدراما العميقة. يتمتع بقدرة فائقة على تحليل الشخصيات وفهم عمقها، مما يمكّنه من تقديم أداء متقن ومؤثر يلامس أوجه الواقعية. بفضل هذه القدرة، يستطيع تامر مجدي أن يجعل الجمهور يتفاعل مع أدواره ويعيش معها الأحداث بكل تفاصيلها.

 

بالإضافة إلى ذلك، فهو يتمتع بشخصية قوية وإرادة صلبة، ما يجعله قدوة للشباب الطموح والمتحمسين لتحقيق أحلامهم. يعكس تصميمه وجهوده المستمرة رغبته في التطور والتجديد، وهو ما يجعله يتمتع بشعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية واسعة.

 

وتصدر منذ قليل النجم المصري القدير كريم عبد العزيز تريند محركات بحث جوجل العالمي بعد تصريحه عن سر اختيار النجم تامر مجدي بعمل فني من بطولته مؤخراً ……والذي حقق نجاح كبير وغير متوقع وأثار هذا العمل جدل واسع حول أحداثه وقصته المرعبة…فهل تتذكرون هذا العمل الرمضاني الذي جمع كريم عبد العزيز بتامر مجدي؟  

 

…. في موسم رمضان 2024، يشهد الجمهور العربي عودة النجم **كريم عبد العزيز** بمسلسل مثير بعنوان “الحشاشين”. هذا المسلسل يأخذنا في رحلة تاريخية إلى القرن الحادي عشر، حيث يتناول قصة زعيم الحشاشين، حسن الصباح، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

 

ومن بين أبطال هذا المسلسل، نجد الفنان **تامر مجدي** الذي يلعب دورًا مهمًا. تامر مجدي يجسد شخصية نور بارق، فارس ينضم لطائفة الحشاشين بهدف استهداف قادة الجيوش. تامر مجدي نجح في تقديم أداء مميز في هذا الدور، ونتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

 

بالإضافة إلى ذلك، يُذكر أن تامر مجدي أثبت نفسه في مسلسل آخر أيضًا، وهو “الاختيار”. وعلى الرغم من أنه لم يتمكن من تقديم شخصية غير علي علي في أجزاء سابقة من المسلسل، إلا أن نجاحه في تقديم دور تريند ٣ عالم في حلقة البرث مع المنسي كان ملفتًا للنظر¹.

 

بالتأكيد، مسلسل “الحشاشين” يعد ملحمة تاريخية مثيرة، ونحن متحمسون لمتابعة أحداثه وأداء كريم عبد العزيز وتامر مجدي فيه.

 

وكان هذا التصريح الذي كشف عن كريم عبد العزيز ….ان كريم عبد العزيز أشاد بموهبة تامر مجدي ف مسلسل الاختيار وطلبه ف الجزء ولكن مكنش ينفعش يقدم شخصية غير علي علي ف اجزاء الا ختيار بسبب أن نجح علي علي ان يكون تريند ٣ عالم ف حلقة البرث مع المنسي وبعدها وقع الاختيار علي تامر ف مسلسل الحشاشين وتقديم شخصية نور بارق

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار