أخبار محليه

بسبب تبول لا إرادي».. التحقيق مع عامل وزوجته بتهمة قتل طفلهما في عين شمس

«بسبب تبول لا إرادي».. التحقيق مع عامل وزوجته بتهمة قتل طفلهما في عين شمس
كتب: بسام سيد
فتحت نيابة عين شمس تحقيقات موسعة في مقتل طفل على يد والده ووالدته بدائرة القسم، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كشفت مباحث القاهرة غموض العثور على جثة طفل في عين شمس، أفادت التحريات بأن والده اعتدى عليه بالضرب بـ عصا خشبية وخرطوم، وقام بتجريده من ملابسه، وتعذيبه، بسبب كثرة التبول على نفسه، والرد عليه بطريقة غير لائقة، وأن والدته قامت بالتخلص من الجثة بإلقائها في القمامة. تم ضبط الأب والأم، وأحيلا إلى النيابة التي تولت التحقيقكان اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارا من مباحث عين شمس، أفاد بعثور الأهالي على جثة طفل- 5 سنوات- داخل جوال لجمع القمامة. تم تشكيل فريق بحثي، وتوصلت التحريات وفحص كاميرات المراقبة إلى قيام والدته «ربة منزل- 36 سنة» بالتخلص من الجثة بإلقائها بجوار القمامة في شارع الجنينة بمنطقة عين شمس، وبمناقشتها أقرت بأن والده تعدى عليه بالضرب حتى الموت.

كما توصل فريق البحث إلى شاهد رؤية، والذي تم استجوابه، وأفاد برؤيته سيدة أثناء قيامها بإلقاء جوال وبداخله الطفل الضحية، وتم تحديدها وباستجوابها اعترفت على زوجها «عامل- 39 سنة» الذي قام بالتعدي على الطفل بعصا خشبية وخرطوم وتجريده من ملابسه وتعذيبه بسبب كثرة التبول على نفسه والرد عليه بطريقة غير لائقة، مما أدى لوفاته، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي