اخبار مصر

بالصور .. 664 كشك للأولى بالرعايا بقرى ونجوع كفرالشيخ

بالصور .. 664 كشك للأولى ب

محمود الهندي

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ بالتعاون مع مكتب مشروعات الأورمان تسليم عدد (22)كشك مجهز بالبضاعة والديب فريزر لذوى الهمم من مختلف فئات الإعاقة بقري السعادة و برنبال والعضمة مركز مطوبيس، ومنطقة الاستاد مركز قلين، وقرية سنهور مركز دسوق ، منطقة التبة ومنطقة البستان وحى القنطرة وقرية الحمراوي مركز كفرالشيخ فى محافظة كفرالشيخ .
ويأتى ذلك فى إطار الدعم المتواصل الذى تقدمه الدولة المصرية إلى الأشخاص ذوي الإعاقة من أجل توفير فرص تضمن لهم الرعاية الصحية والعمل وتأمين الدخل الكافي لهم والمشاركة في المجتمع بشكل لائق وإنساني .
وأوضح مسلم أن تسليم الأكشاك ستعمل على تحسين حياة الأف الأسر بكفرالشيخ وتحويلها من أسر أولي بالرعاية إلى أسر منتجة ومشاركة في نمو الناتج القومي لمحافظتنا العظيمة مما سيغير من وجه الاقتصاد المصري .
ونوه إلى استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة .
من جانبه أشاد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، بالتعاون الوثيق مع محافظة كفرالشيخ التي تقوم بتذليل كافة العقبات أمام عمل الجمعية، مضيفاً أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة ورصد الإحتياجات الرئيسية الاكثر الحاحًا وتاثيرا على واقع معيشة الأسر الأشد احتياجًا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة لمساعداتها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بالقرى والنجوع بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من الفقراء والأيتام بالمحافظة حيث يتم إجراء بحوث ميدانيه لحصر المحتاجين من الأسر الفقيرة المنتشرة فى أرجاء المحافظة .
يذكر أن الجمعية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى سلمت الى الان عدد 664 كشك بالقرى الاكثر احتياجًا بقرى ونجوع محافظة كفرالشيخ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي