أخبار مصر اليوم نيوز

بأطول طابور للتبرع بالدم ..جامعة سوهاج تواصل حملتها الإنسانية لدعم الاشقاء بفلسطين بمشاركة طلاب من أجل مصر

لدعم الاشقاء بفلسطين بمشاركة طلاب من أجل مصر

بأطول طابور للتبرع بالدم ..جامعة سوهاج تواصل حملتها الإنسانية لدعم الاشقاء بفلسطين بمشاركة طلاب من أجل مصر

سوهاج – حشمت عدوي

 

بأطول طابور للتبرع بالدم ..جامعة سوهاج تواصل حملتها الإنسانية لدعم الاشقاء بفلسطين بمشاركة طلاب من أجل مصر ، تواصل جامعة سوهاج لليوم الثاني علي التوالي حملتها للتبرع بالدم للشعب الفلسطيني الشقيق، والتي تنظمها طلاب من أجل مصر علي مدار أسبوع ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتقديم الدعم الفوري والإغاثة الانسانية لدولة فلسطين وتقديم المساعدات اللازمة لهم في محنتهم التي يمرون بها خلال الفترة الحالية.

وفي هذا السياق تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة صباح اليوم حملة التبرع بالدم بمقري الجامعة الجديد والقديم، والتي بدأت أعمالها منذ الأمس لتستمر بشكل يومي لمدة أسبوع، للتأكيد على دعم مصر قيادة وشعباً للأخوة في فلسطين ضد ما يتعرضون له من عدوان غاشم .

وأكد النعماني علي حرص إدارة الجامعة علي التضامن مع أهالي فلسطين، والتبرع بالدم؛ للمساهمة في إنقاذ الأرواح، ومساعدة الضحايا، وأسرهم، لتخفيف من حدة أحداث العنف التي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

وأشاد النعماني بحهود طلاب من أجل مصر في تنظيم فعاليات الحملة وحشد الأعداد الغفيرة للطلاب المشاركين بالتبرع من كافة كليات الجامعة، مثنياً علي كافة منتسبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وعاملين والذين قدموا صورة مشرفة للتضامن الإنساني بالتواجد بأعداد كبيرة والتبرع بالدم، مقدماً شكره لفريق العمل الطبي القائمين على حملة التبرع، لافتاً الي أن الحملة شملت التبرع بالدم، وقياس نسبة الهيموجلوبين، وفحص نوع فصيلة الدم، وإجراء تحليل الأنيميا.

بأطول طابور للتبرع بالدم ..جامعة سوهاج تواصل حملتها الإنسانية لدعم الاشقاء بفلسطين بمشاركة طلاب من أجل مصر بأطول طابور للتبرع بالدم ..جامعة سوهاج تواصل حملتها الإنسانية لدعم الاشقاء بفلسطين بمشاركة طلاب من أجل مصر

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي