اخبار مصر

اليوم .. تعليم قوص يقيم حفلا فنيا احتفاءا بالمولد النبوى ونصر أكتوبر العظيم

اليوم .. تعليم قوص يقيم حفلا فنيا

متابعه/بركات الضمراني

أقامت إدارة قوص التعليمية، اليوم الاثنين احتفالية فنية بقاعة كليوبترا احتفاءا بذكرى المولد النبوى الشريف وانتصارات أكتوبر مجيدة بحضور طارق نور الدين مدير عام إدارة قوص التعليمية والدكتور محمد خلف وكيل الإدارة وفراج الوحش نائب رئيس مركز ومدينة قوص والعميد أسامة عبدالرحيم قائد مدرسة قوص الثانوية العسكرية ، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والعمد والمشايخ والأوقاف والازهر .
كما أوضح الشيخ عبدالحميد القط ممثلا عن إدارة قوص الازهرية أن سيد الخلق حبيب الحق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام هو الرحمه المهداه من الله عز وجل والذى اخرج البشرية من الظلمات إلى النور مؤكدا أن كل اوجاع الدنيا تزول بالصلاة على سيدنا محمد فشفاعته هى الرحمه المهداه للبشرية من الله .
ثم وجه فراج الوحش نائب رئيس مركز قوص خلال كلمته الشكر لقيادة تعليم قوص بقيادة طارق نور الدين مدير عام إدارة الذين نظموا الحفل وفريق العمل ناقلا تقدير سيد تمساح رئيس مركز ومدينة قوص للجهود المبذولة بملف التعليم بمدارس المدينة والمركز مشيدا بالدور الفاعل لمبادرة حياة كريمة والتى نفذت اكثر من ٨٠ عملية انشائية بمدارس قرى المركز مابين استخداث وصيانة وتعلية وإضافة أجنحة.
هذا وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والتى اعدتها إدارة الخدمات بالتعاون مع فريق كورال مدرسة الشهداء بنات والنصر الاعدادية بنات وشركة السكر الثانوية والدكتور عبدالعزيز القوصي
كما خاطب الشيخ عمرو الهوارى مدير عام إدارة أوقاف قوص الطلاب والطالبات المشاركين بعدد من صفات النبوة التى تعرس فى كيان الجيل الجديد حب الوطن والتفانى فى العمل وبذل الجهد من أجل أعلاء الخير داخل المجتمع.
كما اختتم الحفل الدكتور محمد خلف وكيل إدارة قوص التعليمية بالشكر لجميع الحاضر الذين شاركوا بالحفل مثنيا على اخلاق النبي الخاتم الذى جاء رحمه للعالمين ليخرج من الظلمات إلى النور .

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي