احزاب ونواب

الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلسي “النواب- الشيوخ”

كتب: بسام سيد
في إطار إبراز أهم الأنشطة والفعاليات الخدمية والمجتمعية التي يقوم بها أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلسي “النواب- الشيوخ” بشكل يومي.
شارك النائب شعبان لطفي عضو مجلس النواب، في إنهاء أكبر خصومة ثأرية بين عائلتي الرماضنة والحرارزة، بقرية الكتكاتة، وذلك بحضور أكثر من 25 نائبًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة سوهاج والقاهرة، ولفيف كبير من العمد والمشايخ والقيادات الأمنية بالمحافظة، فضلًا عن لفيف من الأهالي بقرية الكتكاتة، وجميع قرى محافظة سوهاج.
بينما التقى النائب جمال عبيد عضو مجلس النواب- أمين الحزب بمحافظة السويس، بمجموعة من أبناء المحافظة، بمقره الكائن بمدينة الكبانون، وذلك للاستماع إلى مشكلاتهم والعمل على حلها، حيث تم على الفور التواصل مع المسئولين لحل بعضها، بينما تم إرجاء البعض الآخر منها لحين التواصل مع الجهات المعنية.
من جانبها، قامت النائبه نجلاء العسيلي عضو مجلس النواب، بتوزيع عدد 750 شجرة مثمرة من أشجار “الزيتون- اليوسفي- الليمون”، على كل من المعهد الديني بنين ببني عديات، شركة المياة بمركز منفلوط، الدير التابع لمركز منفلوط أيضًا، وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية لزراعة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار