حوادق و قضايا

النيابة الإدارية تعيد 16 مليون جنيه للشهر العقاري والقبض على 7 متهمين بتزوير «دولارات»

النيابة الإدارية تعيد 16 مليون جنيه للشهر العقاري والقبض على 7 متهمين بتزوير «دولارات»النيابة الإدارية تعيد 16 مليون جنيه للشهر العقاري والقبض على 7 متهمين بتزوير «دولارات»
كتب: بسام سيد
فتحت نيابة عين شمس تحقيقات موسعة في مقتل طفل على يد والده ووالدته بدائرة القسم، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

النيابة الإدارية تعيد 16 مليون جنيه للشهر العقاري من أحد فنادق شرم الشيخ
نجحت نيابة الطور الإدارية في تمكين مصلحة الشهر العقاري من تحصيل مبلغ يزيد على 16 مليون جنيه، قيمة رسوم تكميلية مستحقة لمصلحة الشهر العقاري على إحدى المشروعات السياحية بمدينة شرم الشيخ، ورفع حظر التعامل على المنشأة السياحية.

«الداخلية» تواصل جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المخدرات بـ 8 محافظات
واصل قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء محمود أبوعمرة، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديريات أمن أسيوط، والشرقية، والأقصر، ودمياط، وقنا، والبحيرة، والبحر الأحمر، والمنوفية جهودهم لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة، حيث تم تحقيق النتائج الإيجابية.

لتوظيفها في تجارة الذهب.. القبض على المتهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على 5 ملايين جنيه
كشفت وزارة الداخلية ملابسات بلاغ لمركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية من عدد من المواطنين بتضررهم من مالك محل مصوغات ذهبية في القناطر الخيرية لقيامه بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية، بإجمالى 5 ملايين جنيه، بزعم توظيفها فـى تجارة المصوغات الذهبية نظير أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن السداد ولم يقم برد أصول تلك المبالغ، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديوهات مقلدة ومنسوخة ..«الداخلية»: ضبط شركة دعاية وإعلان دون ترخيص في الجيزة
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص بإنشاء وإدارة شركة دعاية وإعلان دون ترخيص في العجوزة بالجيزة، وإستخدام أجهزة حاسب آلى مُحمل عليها فيديوهات مقلدة ومنسوخة ومنسوب صدورها لكبرى شركات الإنتاج الفنى العالمية دون الحصول على تصريح من أصحاب الحقوق المادية والأدبية لإستخدامها في أعمال المونتاج والدوبلاج بالمخالفة للقانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي