فن

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالرياض

يعلن فوز قناة"MBC مصر"لافضل دراما اجتماعية

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالرياض يعلن فوز قناة”MBC مصر”لافضل دراما اجتماعية

 

متابعة فن: نرمين سيد

MBC مصر” تحد الجائزة الذهبية لأفضل دراما اجتماعية عن مُسلسل “بطلوع الروح” والجائزة الفضية عن مُسلسل “رانيا وسكينة” في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالرياض

حصدت قناة “MBC مصر” الجائزة الذهبية لأفضل مسلسل اجتماعي عن مُسلسل “بطلوع الروح”، كما حصدت الجائزة الفضية عن فئة المُسلسل الكوميدي عن مُسلسل “رانيا وسكينة”.

 

 يأتي ذلك في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، والذي انعقدت فعاليات دورته الثانية والعشرين بالعاصمة السعودية الرياض ونظمه اتحاد إذاعات الدول العربية، وتسلم التكريم محمد عبد المتعال مدير عام قنوات “MBC مصر” وشمال إفريقيا.

 مسلسل “بطلوع الروح” بطولة منة شلبي والهام شاهين وعادل كرم وعدد كبير من النجوم المصريين والعرب، ومسلسل “رانيا وسكينة” بطولة روبي ومي عمر، وقدعُرضا حصرياً على”MBC مصر”، في شهر رمضان الماضي،

يجدر الإشارة بأن المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون هو أحد أبرز التظاهرات والمهرجانات التي تُقام سنويا ومن أكبر الأحداث الإعلامية والفنية التي يُشارك فيها نُخبة من أبرز النجوم والفنانين والإعلاميين العرب.

 

ويُفام بالتناوب سنويا في العواصم العربية الكبري، وقد اقيمت هذه الدورة في العاصمة السعودية الرياض، والمهرجان ينظمه اتحاد اذاعات الدول العربية، التابع لجامعة الدول العربية، وتُعد هذه هي المُشاركة الثانية لشبكة قنوات “MBC مصر”، في مُسابقات المهرجان العربي الإذاعة والتلفزيون. 

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالرياض يعلن فوز قناة"MBC مصر"لافضل دراما اجتماعية

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي