أخبار محليهأخبار مصر اليوم نيوز

المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان تدين جرائم الاحتلال بغزة.. و ” نور الدين ” : هذا إرهاب

المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان تدين جرائم الاحتلال بغزة.. و ” نور الدين ” : هذا إرهاب. المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان تدين جرائم الاحتلال بغزة.. و " نور الدين " : هذا إرهاب.

متابعة / حلق ابوزيد – قنا

أدانت المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان برئاسة السفير شاهر نور الدين المجازر المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني

وأعرب ” نور الدين” في بيانه عن بالغ إدانته واستنكاره القصف المستمر حتى اللحظة على قطاع غزة ، مؤكداً على ضرورة تحمُل السلطات الإسرائيلية لمسؤوليتها

وأكد ” نورالدين ” على الرفض الكامل لأي ممارسات غير قانونية تستهدف النيل من الحقوق المشروعة والثابتة للشعب الفلسطيني، لا سيما تلك المتعلقة باستمرار سياسة الاستيطان في الأراضي الفلسطينية من خلال بناء مستوطنات جديدة أو التوسع القائم منها أو مصادرة الأراضي أو تهجير الفلسطينيين ، لما تمثله من انتهاك للقانون الدولي، وتقويض لفرص التوصل إلى حل جذرى وقاطع ، وتهديد لركائز الأمن والاستقرار في المنطقة.

كما ” نورالدين ” بدور الرئيس السيسي فى الحفاظ على الوطن وحماية القضية الفلسطينية ، مؤكدا تأييد المنظمة وجميع أعضاؤها داخل وخارج مصر لموقف مصر والرئيس السيسى بشأن الأوضاع فى غزة فى الوقت الذى تمر فيه مصر بعدة أزمات إقتصادية وحرب خارجية لزعزعة والنيل من استقرارها وأمنها .

كما أدان القصف المستمر على السكان والمستشفيات والتي تمثل انتهاكاً لمقررات الشرعية الدولية والقانون الدولي الإنساني واستمرارا لسياسة التهجير للفلسطينيين والجرائم المرتكبة بحقهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي