حوادق و قضايا

المشدد 10 سنوات لعامل حاز مواد مخدرة بقصد الإتجار في الشرقية

المشدد 10 سنوات لعامل حاز مواد مخدرة بقصد الإتجار في الشرقيةالمشدد 10 سنوات لعامل حاز مواد مخدرة بقصد الإتجار في الشرقية
كتب: بسام سيد
عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار نسيم علي بيومي ، وعضوية المستشارين أحمد سويلم محمد، وسامي زين العابدين،وشادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب، عامل بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، وغرامة 100 ألف جنيه، وألزمته المصاريف الجنائية ومصادرة المضبوطات؛ لاتهامه بحيازة كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار بدائرة قسم أول العاشر من رمضان.

تعود أحداث القضية رقم 9247 لسنة 2023 جنايات قسم أول العاشر من رمضان،والمقيدة برقم 2532 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، لشهر سبتمبر من العام المنقضي، عندما أحالت النيابة العامة «مؤمن . ض . ال » 24 عاما، عامل،ومقيم بمدينة العاشر من رمضان، للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بحيازة جوهر الحشيش المخدر بقصد الإتجار وترويجه على عملائه.كشفت التحقيقات ، أكدتها تحريات المباحث،أن المتهم تم ضبطه وبحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت 980 جراما بقصد الإتجار فيها على النحو المبين بالتحقيقات،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة ، وبالعرض علي النيابة العامة أحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي