أخبار محليه

المحاسب محمد عادل يحصل على درجة الزمالة الأمريكي من منظمة الاعتماد الأمريكية (IAO)

المحاسب محمد عادل يحصل على درجة الزمالة الأمريكي من منظمة الاعتماد الأمريكية (IAO)

كتبت هدي العيسوي

مقالات ذات صلة

حصل المحاسب محمد عادل، صاحب مؤسسة الحاوي للمحاسبة والمراجعة، على درجة الزمالة الأمريكية في المحاسبة والمراجعة من منظمة الاعتماد الأمريكية (IAO).

وتعتبر هذه الزمالة إنجازًا استثنائيًا يؤكد على مهارات وكفاءة محمد عادل في مجال المحاسبة والمراجعة، وحصوله على هذه الاعترافية الدولية يعكس التفاني والاجتهاد الذي يبديه في مهنته، ويعزز مكانته كأحد الخبراء المتميزين في مجاله. تعد منظمة الاعتماد الأمريكية (IAO) منظمة رائدة في تقديم الاعتراف والاعتماد للمحترفين في مختلف المجالات، وحصول المحاسب محمد عادل على زمالة الاعتماد الأمريكية في المحاسبة والمراجعة يعكس الاعتراف بمهاراته وخبرته العملية والأكاديمية.

وتعمل مؤسسة الحاوي للمحاسبة والمراجعة تحت قيادة المحاسب محمد عادل بجدية واجتهاد لتقديم خدمات محاسبية ومراجعة عالية الجودة للعملاء. تتميز المؤسسة بالتزامها الشديد بالمعايير الدولية والمهارات الفنية المتقدمة، وهو ما يجعلها خيارًا مفضلًا للعديد من الشركات والأفراد.

ويعد حصول المحاسب محمد عادل على الزمالة الأمريكية في المحاسبة والمراجعة إنجازًا يستحق التنويه والاحتفاء، إن هذا الإنجاز يعكس التفاني والتفوق المستمر للسيد محمد عادل في مجال عمله، ويعزز مكانة مؤسسته كواحدة من الشركات الرائدة في مجال المحاسبة والمراجعة. نتمنى له المزيد من التفوق والنجاح في مستقبله المهني.

ونثق أنه سيستمر في تقديم خدمات استثنائية لعملائه وسيساهم في تعزيز معايير المحاسبة والمراجعة في المجتمع.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي