طبمحافظات

المؤتمر الطبي السنوي العاشر لقسم الأطفال بكلية طب بنها

 المؤتمر الطبي السنوي العاشر لقسم الأطفال بكلية طب بنها

القليوبيه خالد شكري

برعاية الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث فعاليات المؤتمر الطبي السنوي العاشر لقسم الأطفال بكلية الطب.
جاء ذلك بحضور الدكتورة رشا شاكر وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور عادل شبل أستاذ طب الأطفال ووكيل الكلية الأسبق ، والدكتور أسامة أبوالفتوح أستاذ طب الأطفال ، والدكتور هشام الغاياتي أستاذ ورئيس قسم طب الأطفال ، والدكتور رضا سند أستاذ طب الأطفال بكلية الطب ، والدكتور عفت عصر رئيس وحدة العناية المركزة للأطفال.
وفي كلمته نقل الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا البحوث تحيات الدكتور جمال سوسه رئيس جامعه بنها ونواب رئيس الجامعة للمشاركين في فعاليات المؤتمر الطبي السنوي العاشر لطب الاطفال .
كما رحب نائب رئيس الجامعة بالقامات العلمية ورموز قسم طب الأطفال بجامعة بنها والجامعات المصرية المشاركين في فعاليات المؤتمر .
وقال الدكتور ناصر الجيزاوي أن الجامعه حريصة على دعم مثل هذه الملتقيات والفعاليات لما لها من أهمية كبيرة في تبادل وجهات النظر وإكساب شباب الباحثين وطلاب الدراسات العليا العديد من المهارات ، مؤكدًا أن جامعة بنها تضع الخدمة الطبية في مقدمه أولوياتها وتسعى إلى تحسينها بشكل عام لخدمة المرضى والمترددين على المستشفيات الجامعية.
وأشار الدكتور هشام الغاياتي أستاذ ورئيس قسم طب الأطفال بكلية الطب إلى أن المؤتمر يتناول كيفية التعامل مع أمراض الأطفال بصفة عامة ومنها الأمراض الشتوية وحساسية الصدر عند الأطفال ، بالإضافة الى الفيروسات الجديدة التى تصيب الأطفال واطفال حديثى الولادة، مشيرا إلي أن المؤتمر يهدف إلي نقل الخبرات إلى شباب الأطباء في ذات التخصص، والعمل على تجهيزهم وتزويدهم بالخبرات الطبية.
وأضاف الدكتور رضا سند أستاذ طب الأطفال بكلية الطب أن المؤتمر يشارك فيه كوكبة كبيرة من أساتذة قسم الأطفال بكليات الطب من جامعات بنها ، الزقازيق ، طنطا، والأزهر ، وعين شمس ، والقاهرة ، والمنوفية، والمنصورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي