محافظات

اللواء شوشة … يفتتح مركز الدعم النفسي بالعريش.

اللواء شوشة … يفتتح مركز الدعم النفسي بالعريش.اللواء شوشة ... يفتتح مركز الدعم النفسي بالعريش.
مكتب العريش-
د. هويداالشريف
مديره الاعلام
افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء مركز الدعم النفسي بمديرية التربية والتعليم في حضور حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة و عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بالمديرية و مصطفي هريدي مدير المركز.
وأكد المحافظ على أن مركز الدعم النفسي بشمال سيناء هو مركز حكومي متخصص لتقديم خدمات دعم تربوية ونفسية لجميع الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين والأخصائيين النفسيين ويتبع إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم وتم تجهيزه بتكلفة 30 ألف جنيه كدعم من المحافظة.
أضاف المحافظ أن المركز يقوم بتقديم عدد من الخدمات من بينها التخاطب والتوحد والإرشاد الاسري والتكامل الحسي وصعوبات التعلم وتنمية المهارات وتعديل السلوك وحل المشكلات ودراسة الحالة.
بدورة وجه حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الشكر للمحافظ على الدعم المتواصل لقطاع التربية والتعليم بالمحافظة وخاصة التربية الخاصة.
وأشارت عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بالمديرية أن رؤية المركز تتمثل في توفير دعم نفسي وارشاد متميز فعال للطلاب وذويهم والمعلمين في شمال سيناء حيث نسعى لتحقيق رؤيتنا من خلال حصر جميع الطلاب المستحقين لخدمات المركز والتشخيص الدقيق للحالة وتقديم الخدمات العلاجية للطلاب ونشر ثقافة الرعاية والمساندة النفسية بين افراد المجتمع والمتابعة المستمرة لجميع الحالات المرصودة.
من ناحية اخري زار المحافظ مجمع مدارس التربية الخاصة بالعريش وشاهد محاكاة للشارع المصري في رمضان نفذه طلبة التربية الخاصة، تضمن خطبة وصلاة وعرض للمنتجات السيناوية وفقرة فنية، بجانب تفقد معرض الصحافة، ضمن مبادرة جبر الخواطر “زين رمضانك” التي تنفذها إدارة التربية الخاصة، معلنًا عن تقديم دعم مالي لطلاب المدرسة بمبلغ 10 الاف جنيه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي