فن

الفنان طلال البلوشي يعيش انتعاشة فنية فى رمضان

الفنان طلال البلوشي يعيش انتعاشة فنية فى رمضان

كتبت هدي العيسوي

أكد الفنان طلال البلوشي أنه يشارك فى ماراثون رمضان 2024 بمسلسل “الجذوع” بطولة إبراهيم الحساوي وحبيب غلوم وهيفاء حسين.

وأضاف أنه سعيد بالمشاركة فى المسلسل الإماراتي الذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

وتابع الفنان طلال البلوشي أن التليفزيون الإماراتي يشاهده عدد كبير من المواطنين فى الوطن العربي، معربًا عن أمنياته أن يلقي العمل إشادة الجمهور، مشيرًا أنه يشارك أيضًا فى رمضان بمسلسل “الخطاف”.

وأشار الفنان طلال البلوشي انه شارك مؤخرًا فى فيلم “الكمين” الذي تم عرضه في دور السينما الإماراتية وكان ذلك بدءًا من الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021، وهذا كان احتفالًا باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد توافدت عليه الآلاف من الجماهير الإماراتية.

وأضاف أن الفيلم نجح في جذب انتباه جميع أبناء الإمارات وكافة المقيمين بها، وقد استطاع الفيلم خلال أيام قليلة العمل على تحقيق نجاح كبير في الإمارات.

ولفت إلى أن الفيلم يتناول قصة حقيقة، ومن المقرر أن يصبح أكبر إنتاج ناطق باللغة العربية في منطقة مجلس التعاون الخليجي، وقد عمل في الفيلم حوالي 400 شخص.

واستطرد أن فيلم الكمين عمل فني سينمائي وطني من الدرجة الأولى، وأيضاً تدور كافة أحداث الفيلم داخل قاعدة المخا عام 2018، حيث أن وقوع حادث الكمين، والذي يتم سرد تفاصيله خلال ساعتين من الزمن، ونرى أحداث الفيلم تبدأ من القاعدة العسكرية، وبدون إطالة ومماطلة تطور الأحداث بشكل سريع للغاية، وتبدأ ذروة الفيلم عقب وقوع ثلاثة من الجنود الإماراتيين في فخ الكمين المنصوب.

وقال الفنان طلال البلوشي أنه شارك مؤخرًا فى فيلم “العشاء الأخير”الذي يحكي عن الرسام كريم دافنشي الذي ذهب ليرسم لوحة العشاء الأخير باحثًا عن شخصية تشبه شخصية السيد المسيح ، وتتوالى الأحداث ليكررها باحثًا عن شخصية تشبه يهوذا.

يشار إلى أن فيلم العشاء الأخير سيناريو وحوار فادي جلاب ، كريم شهاد ، بطولة الفنان القدير عاصم سامي ، فادي جلاب ،كريم شهاد ، رومانى غريب ، نرمين فريد ، ماريا محفوظ ، ميريام راجي ، سوينا ثروت ، كاراس جمال ، مينا الضبع ، تونى روكس ، مينا مدحت ، بيتر موريس ، ترنيم أمانى مجدى ، موسيقى تصويرية أشرف رزق ، مدير تصوير فادى سمير ، مساعد مخرج أول إيهاب نبيل، مخرج منفذ فادي قليني ، إخراج فادى جلاب.

الجدير بالذكر أن أبطال فيلم الكمين هم: مروان عبد الله صالح، خليفة الجاسم، محمد أحمد،عبدالله سعيد بن حيدر، سعيد الهرش، حسن يوسف البلوشي، خليفة البحري، غانم ناصر، منصور الفيلي، حسن سعيد سالم،عبد الله الراشدي،طلال البلوشي، عمر بن حيدر، ابراهيم المشرخ، عبد الله المقبالي، سالم التميمي، محمد فيصل مصطفى، ميثاء محمد, يعقوب ثابت، سالم مصبح خميس العيمي، سعود الكعبي، مهيرة عبد العزيز.

يذكر أن مسلسل “الجذوع” بطولة كل من إبراهيم الحساوي، حبيب غلوم، هيفاء حسين، جمعان الرويعي، شيماء سبت، خليل الرميثي، نوره الصايغ، عادل سبيت، محمد الحوسني، خالد الشمري، ريم الفيصل, موسى البقيشي، سعيد الهرش، عبدالله نبيل، ﺗﺄﻟﻴﻒ جمال الصقر، ﺇﺧﺮاﺝ تامر إسحاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي