محافظات

الشباب والرياضة بالغربية تواصل فعاليات البرنامج القومي لمواجهة الشائعات.

الغربية/أسامة مرزوق

يأتي ذلك في إطار الدعوة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للشباب المصري بالتصدي للتحديات التي تواجه الدولة المصرية سواءً في الداخل أو الخارج بما يتضمنه ذلك من مواجهة الشائعات، والأخبار المغلوطة، والحث علي نشر مزيد من الوعي بالقضايا المعاصرة.

واصلت اليوم الاداره العامه للبرلمان والتعليم المدني فعاليات ندوات تصدوا معنا بمعهد الهندسه بالمحله بحضور المدرب محمد كامل وحضور الاستاذ الدكتور هشام محمد البطش عميد معهد هندسه المحله ولاء حشيش منسق تصدوا معنا بالغربيه ومتابعه احمد العكش أخصائي اداره البرلمان والتعليم المدنى.

ذلك ضوء توجهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، للقائمين علي تنفيذ إستراتيجية البرنامج ، بالعمل علي خلق جيلًا قادرًا من النشء الشباب على مواجهة الشائعات، تحمل المسؤولية الوطنية بإعتبارها السلاح الحقيقي في مواجهة الشائعات والقضاء عليها، وحشد الجهود الشبابية والمجتمعية للحفاظ على الدولة الوطنية المصرية، والاصطفاف حول السياسات والمواقف التي تتخذها داخليًا وخارجيًا، وتعميق سياسات بناء الإنسان المصري في كافة المجالات من خلال مجموعة متكاملة من الأنشطة التي يتم تنفيذها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي التجمعات الشبابية والرياضية المختلفة.

ويستهدف البرنامج خلال مرحلته الأولي ، تقسيم المشاركين في البرنامج الي مرحلتين الأولي للنشء من (١٢_١٨ سنة)،للشباب من (١٨_٤٥ سنة)، داخل المؤسسات والقطاعات الحكومية المختلفة .

ويشمل البرنامج تنفيذ ورش وحقائب تدريبية أبرزها التعرف علي مفهوم الشائعات وكيفية التمييز بينها وبين الحقائق والأخبار الصحيحة ،تصنيف الشائعات وبيان تأثيرها علي الفرد والمجتمع ،اقتراح عدد من الإجراءات والمبادرات لمواجهة الشائعات ،إستخدام الأساليب والتقنيات الإلكترونية الحديثة خلال فعاليات التدريب .

ذلك تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وتوجيهات الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية
والاستاذ سامح خضر مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي