اخبار مصر

الرئيس وخلايا الفساد داخل مؤسسات الدولة

بقلم هاله عرفه
أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يعمل ليل نهار ويحارب داخل وخارج مصر وهناك من يتربص داخل مؤسسات الدولة وخصوصا الخلايا السرطانية المنتشره في جهاز التجمع الخامس واكثرهم خلايا ومتعاطي المخدرات ومرتشين ومهدرين للمال العام والتربح وفرض اتواي علي أصحاب الشركات والمصانع والشركات وهناك تزوير في الأوراق وضياع ملفات كثيره أنهم عصابه تحارب الرئيس لأنهم لا يحبونه فيعملوا ضد قرارت الرئيس في تعطيل الناس واي جهه سياديه تعطل مصالحهم مع كل الاسف الشديد.
وهناك ضرب تقارير للمخدرات داخل مستشفي المائه سرير التقرير يخرج عن طريق وسيط بمبلغ 250جنيها وهناك تعاطي المنشطات والمخدرات .
ولا اعلم سياده الرئيس الي متي يترك هولاء يفعلوا ما يحلو لهم من فساد وإهدار المال العام والتربح والتزوير الي متي نجد الفساد والمفسدين هم من يتولون المناصب العليا ومن يحب الوطن وينفذ قرارت سيادتكم يتم إهدار حقه في الترقيه والمكافأة في حين هناك من يتربح دون وجهه حق تاجير السيارات الخاصه للشركات والمصانع وأخذ الآف بما فيه مخالفه للدستور والقانون وهناك من يتم تخصيص لهم مخازن من الأقارب والابناء وضياع علي الدوله النفع والفائدة من البيع بالمزاد العلني.غيرها من المخالفات القانونيه وإهدار المال العام والتربح في حين أن الدول في أشد الحاجة إلى هذه الأموال للبناء والتعمير وغيرها من التزامات مالية الكبيره الدوله .
ولا أنكر أن اي شكوي تصل إلى الجهات المختصة من النيابه الاداريه والرقابه والداخليه إلا ويتخذ قراراته وأحكامه ولكن ما الفائدة ولم يخصم من مرتبه شئ بل يرقي ويأخذ مكافأه أيضا .
ورغم قرار الدوله والرئيس في فصل متعاطي المخدرات إلا أنهم مازالوا يحيو في مناصبهم ضاربين تقارير والادهي أنهم من يتم ترقيتهم وزياده المرتبات لهم .
واخيرا متي نجد من المسئولين واصحاب القرار من يقف مع الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في محاربه الفساد والفاسدين والتخلص منهم في كافة قطاعات الدوله وينعم المواطن بوطن خالي من الفاسدين كم يحلم وكما يخطط فخامة رئيس الجمهورية
تحيا مصر رغم أنف الفاسدين

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي