طب

الدكتورة آماني سالم استشاري الجلديه والتجميل والليزر.. تقشير البشرة يمنحها ملمساً حريرياً بشكل طبيعي

كتب:إبراهيم عمران
تؤكد الدكتورة آماني سالم استشاري الجلديه والتجميل والليزر ان تقشير البشرة عملية تزيل طبقة البشرة العلوية المتضررة لتكشف عن البشرة الجديدة المتوهجة المختبئة تحتها. ويساعد العلاج على تغذية البشرة وترميمها.
وقالت عادة ما يتم إجراء علاج التقشير باستخدام أجهزة متخصصة مع المنتج المناسب لنوع بشرتك. ويمكنك اختيار العلاج لتقشير رقبتك أو يديك أو وجهك أو ظهرك أو كتفيك أو أي جزء من الجسم لتغذية بشرتك واستعادة تألقها الجذاب.
يساعد التقشير الكيميائي للبشرة على تقشير خلايا الجلد الميتة وتوليد خلايا جديدة لتصبح بشرتك أكثر نعومة وإشراقاً. وعلاج تقشير البشرة يحظى بشعبية كبيرة، فهو علاج فريد لتجديد شباب بشرتك واستعادة مظهرها المثالي.
وأوضحت الي أن الجلد هو العضو الأكبر في الجسم، ,ووفقاً للعلم، فإننا نفقد من 0.03 كغ إلى 0.09 كغ من الجلد كل ساعة. ويمكنك حساب عدد خلايا الجلد الميتة التي نحملها على بشرتنا كل يوم.
بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأسباب الأخرى التي تجعلك تحتاجين إلى التقشير لاستعادة توهج بشرتك الطبيعي. حيث يمكن معالجة مشاكل الجلد الرئيسية مثل حروق الشمس وحب الشباب والشيخوخة والاحمرار والحساسية باستخدام التقشير فعندما تصبح بشرتك داكنة أو متقشرة، علاجات التقشير هي الحل المناسب.
وقالت من أنواع التقشير المستخدمة AHA و BHA (حمض ألفا هيدروكسيل وحمض بيتا هيدروكسيل). وكذالك
يستخدم حمض الساليسيليك على نطاق واسع في التقشير
عند التخلص من الخلايا الميتة، تفسح المجال لبشرتك كي تتنفس، وتمنع انسداد مسام البشرة.
يساعدك إجراء التقشير على تحسين بنية البشرة وإزالة الشوائب والعلامات غير المرغوب فيها.
يعمل التقشير الكيميائي أيضاً على تقليل المسام المفتوحة وبالتالي يمنح البشرة ملمساً حريرياً بشكل طبيعي.
مشيرة الي ان البشرة تحتاج دوريات إلى إجازة
بشرتنا بحاجة إلى تقشير! وعند تقشير البشرة، يجب أن يتبعها علاج لتغذية البشرة. لذلك، حسب نوع بشرتك ونقترح بدقة نوع التقشير الفعال لمنحك إشراقة مبهرة. هناك مستويات مختلفة من التقشير : سطحي ومتوسط وعميق .
وقالتةهناك جدال حول تقشير البشرة لكبار السن بسبب ترهل الجلد. في الواقع، التقشير هو الحل الأمثل لهذه المشكلة.
حيث تقوم علاجات التقشير بشد الوجه وتجديد لون البشرة، كما تعالج البهتان والتغيرات اللونية غير الصحية وتوفر مرونة ومتانة للجلد. بالإضافة إلى أنها تقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد لتعيد للبشرة رونقها وشبابها.
وأشارت للحصول علي بشره صافيه يرجي الآتي.
الخطوة الأولى في علاج البشرة هي تقشير البشرة بشكل سطحي باستخدام جهاز لطيف. حيث نقوم بتقشير طبقة الجلد وبالتالي التخلص من الخلايا الميتة، والتصبغ، والتغيرات اللونية، وبقع الجلد السميكة غير المرغوب فيها.
الخطوة الثانية استخراج الروس السوداء والروس البيضاء.
وهي انسداد مسام الجلد. فقد تكون مسام الجلد مسدودة بالزيت أو الأوساخ أو حب الشباب أو حتى الرؤوس البيضاء. تركز الخطوة الثانية على تنظيف كل مسامات البشرة بدقة من خلال إجراء استخراج الدهون .
الخطوة الثالثة : فيتامين سي الغني بمضادات الأكسدة:
فيتامين سي هو غذاء رئيسي للبشرة. نقوم بتعبئة بشرتك بمضادات الأكسدة الغنية بفيتامين سي لعلاج البقع الداكنة والتجاعيد وأضرار أشعة الشمس والحفاظ على التوهج.
الخطوة الرابعة سيروم تبييض البشرة:
التالي هو السيروم اللامع للبشرة لتنشيط عناصر تبييض البشرة. تساعد السيرومات على ترطيب طبقات الجلد وحمايتها من التلف. كما أن هذه الخطوة تلطف الالتهابات وتنعش بشرتك الطبيعية وتجدد حيويتها.
الخطوة الخامسة التدليك:
تدليك الجلد عملية ضرورية لا بد منها. تعتني كايا ببشرتك، مع معالجين يقومون بتدليك نقاط الضغط بلطف لتنشيط الدورة الدموية والتغذية. ويتم التدليك بحركة دائرية ليترك بشرتك رطبة ومسترخية.
الخطوة السادسة قناع النضاره.
كل ما تحتاج إليه بشرتك هو لمسة توهج طبيعية، لذا نستخدم قناع النضاره بمكون خاص لمنح بشرتك إشراقة مثل ضوء القمر. ويعمل القناع أيضاً كدرع لحماية بشرتك الجديدة بعد العلاج.
الخطوة السابعة: تونير التنشيط:
تونير البشرة لتشكيل طبقة واقية وترك العلاج يأخذ مداه على البشرة.
الخطوة الثامنة: الواقي الشمسي:
تعمل الخطوة الأخيرة كحماية من أشعة الشمس المباشرة، والتي يمكن أن تتفاعل على الفور مع العلاج إذا لم يتم حمايتها.
تقنية التقشر
. تقنية التقشير هي عملية تستخدم
لعلاج الخطوط الدقيقة
وعلامات الشيخوخة.
علاج آثار حب الشباب .
علاج توحيد للون الجلد والوجه
تعمل جلسات التقشير على تحفيز تكوين الكولاجين ما يجعل البشرة ناعمة ونقية ومتجانسة.
وقالت ان يوجد انواع كتير جدا من التقشير مثل
الليزر الكربوني،وفركشنال ليزر والتقشير البارد والتقشير الكيميائى التي يتم اختيارها حسب نوع الجلد وحسب الحاله وحسب النتائج المرغوبة لكي تساعد على معالجة مشاكل الجلد المختلفة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي