محافظات

الثلاثاء القادم إنطلاق فعاليات الحملة القومية الأولى لعام 2024

للتحصين ضد مرضي الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالبحيرة.

الثلاثاء القادم إنطلاق فعاليات الحملة القومية الأولى لعام 2024الثلاثاء القادم إنطلاق فعاليات الحملة القومية الأولى لعام 2024 م للتحصين ضد مرضي الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالبحيرة.

البحيرة كتب//محمد واكد

فى إطار الجهود المبذولة للعمل على تنمية الثروة الحيوانية وحمايتها من الأمراض الوبائية للعمل على تعظيم الإنتاج بالمزارع وتوفير البروتين الحيواني بصورة آمنة لمواطني محافظة البحيرة وضبط أسعار اللحوم بالأسواق .

تعلن مديرية الطب البيطري بالبحيرة
بقيادة د/ أشرف محى الدين عن إنطلاق الحملة القومية الأولى لعام 2024 م، لتحصين الماشية من الأبقار، والجاموس، والأغنام، والماعز ضد مرضي الحمى القلاعية والوادي المتصدع، وذلك بدءا من الثلاثاء الموافق 19 مارس الجاري، من خلال فرق التحصين بجميع الإدارات التابعة للمديرية.

هذا وتؤكد الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة على ضرورة تكثيف حملات التوعية وعقد الندوات الإرشادية لمربي الماشية، لتعريفهم بفوائد تحصين ماشيتهم، وإطلاعهم على أفضل الأساليب لتربيتها، من خلال إجراء التحصينات الدورية والإبلاغ عن الإشتباه في أية أمراض وبائية، وذلك للعمل على تعظيم الإنتاج لدى المربين و المزارعين و حائزى الثروة الحيوانية.

ووجهت مسئولي الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى، بتقديم كافة أوجه الدعم لفرق الأطباء البيطريين، لضمان تنفيذ أهداف الحملة وتحقيق المستهدف منها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي