أخبار عالمية

البيت الأبيض يُدافع عن رغبة بايدن بالحصول على مزيد من "ساعات النوم"

متابعة/احمد شلامش

دافع البيت الأبيض عن التعليقات الأخيرة للرئيس جو بايدن حول جدول أعماله وقوله لحكام ولايات ديمقراطية خلف الأبواب المغلقة إنه سيتوقف عن جدولة المناسبات بعد الساعة 8 مساءً حتى يتمكن من الحصول على مزيد من النوم، وأشار البيت الأبيض إلى أن الرئيس يحاول تحقيق التوازن.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كارين جان بيير للصحفيين: “يدرك أهمية تحقيق التوازن والعناية بنفسه مثلنا جميعاً كلنا بشر، والرئيس بشر أيضا. لقد شارك هذا الرأي مع الحكام وأخذ على عاتقه محاولة القيام بالكثير في الفترة التي سبقت النقاش”. 

وذكرت مصر اليوم سابقًا أن بايدن أخبر حكاما ديمقراطيين خلال اجتماع في البيت الأبيض هذا الأسبوع أن جزءًا من خطته للمضي قدمًا هو الحصول على مزيد من النوم والتوقف عن التخطيط للأحداث بعد الساعة الثامنة مساءً.

وجاء تعليق بايدن، الذي جعل بعض الحاضرين محبطين، بينما كان يحاول طمأنة حلفائه في أعقاب سوء أدائه في المناظرة ضد الرئيس السابق دونالد ترامب الأسبوع الماضي. 

وجادل أحد مساعدي حملة بايدن بأنه بالإضافة إلى الإعداد للمناظرة في الأسبوع التالي لرحلتيه إلى أوروبا، كان بايدن مشغولًا بساعات من العمل الرسمي بالإضافة إلى ساعات العمل في الحملة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار