مقالات

الإهمال يقتل الحب

الإهمال يقتل الحبالإهمال يقتل الحب

كتبت/وفاء المصري

حين يخف الإهتمام.. ويقل الحديث.. وحين تشعر أنك أصبحت على الهامش وكترت أيام الغياب.. إعلم أن القلوب تلوثت وتبدلت وأصبحت سكنى لغيرك.. عندها فقط إعلم أن المكان لم يعد مكانك.. لقد حان أوان رحيلك.. لا تبكي وتندب حظك.. لا تظن أنك وحدك أول المخذولين ولا تعتقد أن العالم انتهى عند هذه اللحظة.. كن قوياً لأجلك.. واعلم أن الذي كنت تظنه ملجأك قد تحطم.. إرحل عن كل من حطم فيك شيئاً أو أطفأ بك أشياء.. ولا تنتظر تبرير ولا شفقة ولا عودة.. إرحل وضع كرامتك أمام عينيك ورأسك مرفوعة.. واعبر بقلبك لمكان أمن.. فالمكان الذي تأذيت فيه لم يعد مكانك.. المكان الذي فقدت فيه سعادتك لا تبحث عنها مجدداً..

‏قِلة التقدير من أسوء الحاجات اللي ممكن تعيشها في علاقاتك، إنك تحس إن مجهودك ما بيتقدرش، اهتمامك ما بيتقدرش، وبعدين تكتشف إنك عملت زي معملتش، قدرت زي مقدرتش وكله محصل بعضه، في الحالة دي لازم تنسحب بهدوء لإن حرفيًا قِلة التقدير هتخليك تكره اللي قدامك مهما كان هو إيه بالنسبالك.
لو عودت الست على غيابك يبقى ما ترجعش تلومها؛ ما ترجعش تسألها عن مشاعرها تجاهك ولا تستنى منها تعاملك بنفس الشغف ونفس العطاء، غيابك المُتكرر وإهمالك بيغيّر فيها، بيحولها لشخص تاني غير اللي إنتَ عاشرته وعرفته، الست لما بتتساب لوحدها يأسها بيتملّك منها، وعقلها ما بيبطلش تفكير في كُل صغيرة وكبيرة وبتبدأ تقيّم العِلاقة من أول يوم لغاية الوقت اللي أدركت فيه إن عُمرها بيضيع في الولا حاجة ووجودها عندك زي عدمه وفي الحالة دي هي هتمشي ولو الست قررت تمشي بعد ما وصلت لمرحلة الوعي والإدراك مُستحيل ترجع؛ الست المُدركة لا تعود حتى ولو روحها فيك.
فلا تحزنى وتبكي على الأطلال.. إرحلى بكل ما فيكى لقد أخطأتى العنوان….

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي