اخبار مصر

الأهلى يفوز على أسوان بهدف نظيف

بقلم – محمد حمدى
فاز فريقنا العظيم -الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى – مساء اليوم -الأحد-الموافق 23أكتوبر2022م ، على نظيره فريق أسوان ، بهدف نظيف ، مِن ضربة جزاء ،سجلها الظهير الأيسر ، المخضرم ،على معلول ،فى الشوط الأول ، على ملعب السلام…..
كان اللقاء قوى بين الفريقَينِ ، وتألق قلب دفاع الأهلى ، اللاعب محمد عبدالمنعم ، الذى أوقف الخطير ، ماليك إيفونا ، كما تألق الأخطبوط ، محمد الشناوى ، الذى تصدى لكرة خطيرة لإيفونا ، كما كان باقى خط دفاعنا على مستوى رائع ، ذلك ما نريده ، نريد أن يكون خط دفاعنا سدًا منيعًا .
كنت أود أن يسجلَ مهاجمو الأهلى هدف أخر ، أو هدفَينِ مِن جمل فنية ، ولكن قدر الله وما شاء فعل ، والحمدلله على ثانى ثلاث نِقاط؛ صار رصيد الأهلى ست نقاط ، بعد الجولة الثانية .
أرجو أن يكون دفاعنا فى أفضل حال فى مباراة بطولة كأس السوبر المحلى ، التى ستقام إن شاء الله ، على ملعب هزاع ، بدولة الإمارات الشقيقة ، مساء الجمعة ، أمام المنافس التقليدى الزمالك .
كما أرجو أن يظهر مهاجمى الفريق بشكل أفضل مما هم عليه ، أريد أن يكون خط هجوم الأهلى خطيرًا على مرمى الزمالك ، الذى يتمتع بخط دفاع قوىّ ، بالإضافة إلى هجومه الشرس .
لا نريد سوى العدالة التحكيمية ، وفى النهاية سنقدم التهانى للفريق الفائز ، بدون تعصب ، التعصب الأعمى ، مرض ، يدمر المجتمع ، التعصب مِن الممكن أن يعملَ على زعزعة الإستقرار ، إذا وصل إلى المشادات الكلامية ، التى ربما تطور إلى إشتباكات بالإيدى ، ثم بالسلاح !
أتمنى الشفاء العاجل للاعب المالى، أليو ديانج-محور الإرتكاز- ، الذى خرج مِن مباراة الليلة مُصابًا بشد فى العضلة الخلفية ، كما أُطالب لاعبى الأهلى بعدم التعصب فى أى لقاء ،ولاسيما لقاء الزمالك القادم ؛ لعدم حصولهم على إنذارات بدون داعى ، كما أُناشد مجلس إدارة النادى الأهلى،برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، بتسديد غرامة الجناح الأيسر ، اللاعب ،محمود عبدالمنعم -كهربا-؛ لإن الفريق فى حاجة ماسة إلى كل لاعب .
تاريخ كتابة ذلك المقال الرياضى مساء الأحد الموافق 23أكتوبر2022م

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي