تعليم

الأربعاء القادم ٠٠بدء انطلاق القوافل التعليمية بالبحيرة

الأربعاء القادم ٠٠بدء انطلاق القوافل

التعليمية بالبحيرةالأربعاء القادم ٠٠بدء انطلاق القوافل

التعليمية بالبحيرة
متابعة -فايزة فهمى

أعلن يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة عن إنطلاق القوافل التعليمية بالمحافظة لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية خلال أيام ٢٩،٢٨،٢٧ من ديسمبر الجاري

وذلك بمجمع دمنهور الثقافي ومركز شباب أبو حمص لخدمة أبنائنا الطلاب في تلك المراكز والمراكز المجاورة، وتقدم من خلالها كافة المواد الدراسية.

حيث تهدف تلك القوافل إلى تقديم خدمة تعليمية مجانية وتدريب الطلاب على أجواء الإمتحانات من خلال تدريبهم على مجموعة من الإختبارات التي تم إعدادها بمعرفة نخبة من أفضل معلمي الوزارة والكوادر المتخصصة من المستشارين بجميع المواد العلمية ومقدمي البرامج التعليمية.

وتناشد الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة جميع الطلبة والطالبات الإستفادة من هذا المشروع القومي للقوافل التعليمية المجانية وما تفرزه من جو علمي أكاديمي راقي وبيئة تعليمية مناسبة من أجل تحقيق الإستفادة القصوى وتحقيق نتائج متميزة بالإمتحانات وظهور محافظة البحيرة بالمظهر اللائق والمشرف.

جاء ذلك فى إطار توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برفع مستوى الأداء التعليمي لأبنائنا الطلاب ومواجهة الدروس الخصوصية وتخفيف الأعباء عن كاهل الطلاب وأولياء الأمور.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي