محافظات

احتفاليه بيوم الشهيد وتكريم اس الشهداء بمركز اعلام اسيوط

احتفاليه بيوم الشهيد وتكريم اس الشهداء بمركز اعلام اسيوطاحتفاليه بيوم الشهيد وتكريم اس الشهداء بمركز اعلام اسيوط
كتب محسن علي
أقيمت احتفاليه بيوم الشعيد وتكريم أسر الشهداء في مركز اعلام اسيوط .حيث يوافق 9 مارس من كل عام هو يوم الاعتراف بجميل وفضل شهدائنا الأبرار، وهو الذكرى الـسنوية لإستشهاد الفريق أول عبدالمنعم رياض فى عام 1969 .. الرجل الذي ضحى بحياته فداء للوطن واسترداد الأرض والعرض .. وإحياءا لهذه الذكرى الخالدة وتنفيذا لتوجيهات الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات والدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة نظم مركز إعلام أسيوط اليوم الأحد احتفالية بهذه المناسبة العظيمة تحت عنوان : “يوم الشهيد المصري .. ويبقى الأثر” ..

شارك في الاحتفالية كل من السيد اللواء / طارق حسين – وكيل الإدارة العامة للأحوال المدنية سابقا .. والسيد اللواء / فريد الشويخ – مساعد مدير أمن أسيوط الأسبق .. وفضيلة الشيخ / سيد عبدالعزيز – أمين عام بيت العائلة المصرية بأسيوط .. ونيافة القس / فلوباتير إسحاق – كاهن كاتدرائية العذراء بالمعلمين الجديدة بأسيوط .. وبحضور الاستاذ/بيكر بركات مدير إدارة التدريب والبحوث بجامعة أسيوط كما تشرف المركز بحضور بعض من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية بأسيوط ..

خلال هذه الاحتفالية جرى التأكيد على عظمة شهداء الوطن وما قدموه من تضحيات كبيرة في سبيل الوطن للحفاظ على حاضره المشرق ومستقبله الواعد ..

وتم التأكيد خلال هذه المناسبة أيضا على أن شهداء الوطن كانوا دائما مصدر العطاء والفخر والاعتزاز بالنسبة للشعب المصري بكل فئاته، وقدوة الأجيال في التضحية والتفاني .. وسيتذكر الوطن دوما تضحيات شهدائنا البواسل والملاحم الوطنية التي سطروها في ساحات الشرف، فنتعلم منهم كيف يكون العطاء للوطن، كما أنه مناسبة نعلّم فيها الأجيال كيف بذل شهداؤنا الأبرار أرواحهم الطاهرة دفاعاً عن الحق وصوناً لإنجازات ومكتسبات الوطن ليبقى شامخا وآمنًا ومستقرا ..

جرى خلال هذه الاحتفالية تكريم عدد من أسر الشهداء بحضور لفيف من القيادات المحلية والتنفيذية وطلاب الجامعات وممثلي منظمات المجتمع المدني وسط تغطية إعلامية وصحفية متميزة ..

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي