محافظات

ابو شادى:فى زيارة ميدانية لمتابعة سير العمل بإدارتى سمنود والمحلة الكبرى

ابو شادى:فى زيارة ميدانية لمتابعة سير العمل بإدارتى سمنود والمحلة الكبرىابو شادى:فى زيارة ميدانية لمتابعة سير العمل بإدارتى سمنود والمحلة الكبرى .

الغربية/أسامة مرزوق.

قام صباح اليوم الخميس الأستاذ الدكتور خالد ابوشادى وكيل وزارة الزراعة بالغربية يرافقة المهندس فخرى باز مدير عام الإدارة العامة للارشاد الزراعى ، والمهندس محمد قنونه مدير إدارة التوجية التعاونى بزيارة ميدانية لإدارتى سمنود والمحلة الكبرى وذلك للإطمئنان على سير العمل و انتظامة وكان فى استقباله والوفد المرافق له المهندس تامر جودة مدير الإدارة الزراعية بمركز سمنود ، والمهندس اشرف ابوالحسن مدير الإدارة الزراعية بمركز المحلة الكبرى حيث تم المرور على الأقسام الفنية والإدارية بالإدارتين.

وتم التأكيد على ضرورة الإلتزام بإرسال البلاغات والتقارير الأسبوعية , واستمرارية المرور الميداني الدائم من رؤساء أقسام المكافحة والإرشاد على الحقول للاطمئنان على الزراعات الشتوية وتقديم كافة الدعم الفنى للمزارعين , وإعداد الحصر الفعلي للزراعات الشتوية مع نهاية موسم الزراعة.

والتأكيد التام على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال حالات التعدي على الرقعة الزراعية مع تنفيذ الإزالات في المهد بالتنسيق مع الجهات المعنية والتعامل بجديه مع أي بلاغ. والتأكيد على صرف الأسمدة وفقا للأرصدة الموجودة على كرت الفلاح مع الالتزام بضوابط الصرف. ، وشدد أبو شادى على حسن معاملة الجمهور
جاءت تلك الزيارة فى اطار توجيهات السيد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى السيد القصير ، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية . الدكتور عباس الشناوى رئيس قطاع الخدمات بوزارة الزراعه ، والدكتور عادل عبد العظيم رئيس مركز البحوث الزراعية , الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي بوزارة الزراعه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي