اخبار مصر

إقامة معرض لتوزيع الملابس على بعض الاسر بمحافظة المنيا

كتبت د. شيرين محمد

نظم فريق “مع بعض نقدر” بقيادة المهندس عبد الرحمن محسن بالتعاون والعديد من اعضاء الفريق مع “جمعية رعاية الحفظة” تحت إشراف معالي السيد اللواء ا/ اسامة القاضي والسيد الاستاذ ا. ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة المنيا، معرضا لتوزيع الملابس الجديدة للأسر الأكثر احتياجًا، بالعديد من القري بمحافظة المنيا. حيث حضر السيد الاستاذ ا.ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة المنيا، وسيادة النائب ا.أشرف الاحمداوي والعديد من المسؤولين من مبنى المحافظة.
وأشار السيد الاستاذ ا. ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة المنيا، إلى أن هناك سعيا لإدخال روح البهجة على أكبر عدد من الأسر الأكثر احتياجاً، والتخفيف عن كاهلهم، حيث تم تنظيم المعرض ودعوة الأسر بصحبة أطفالهم والاحتفال بهم وتوزيع الملابس عليهم وذلك بالتعاون مع جمعية رعاية الحفظة المنتشرة بأرجاء المحافظة.
وأكد كلا من السيد الاستاذ ا.ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة المنيا، وسيادة النائب ا.أشرف الاحمداوي والعديد من المسؤولين من مبنى المحافظة، والمهندس عبدالرحمن محسن على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا إلى جنب، مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين، وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي