فن

أميرة قصري ملكة جمال أفريقيا والوطن العربي تصل القاهرة للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية

أميرة قصري ملكة جمال أفريقيا والوطن العربي تصل القاهرة للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية

كتب : ماهر بدر 

 

وصلت القاهرة في ساعة مبكرة من صباح أمس الإثنين، ملكة جمال أفريقيا والوطن العربي، البلجيكية من أصول مغربية، أميرة قصري وذلك استعدادًا للدخول في عدة مشاريع فنية منتظرة، لتكون نقطة انطلاق لها من مصر “هوليود الشرق”.

 

وصرحت ملكة جمال أفريقيا والوطن العربي أنها سعيدة لحضورها إلى القاهرة عاصمة الفن وهوليود الشرق وتتمنى أن تكون القاهرة انطلاقة فنية لها على غرار مواطنتها الفنانة سميرة سعيدة والمطربة عزيزة جلال.

 

وأضافت قصري أن مصر هي البوابة الذهبية لانطلاق المواهب العربية سواء في التمثيل أو الغناء وأنها تتمنى مواصلة مشوارها الفني من خلال عدة أعمال فنية سيتم الاتفاق عليها خلال الأيام القليلة القادمة.

 

من هي أميرة قصري؟

 

ولدت أميرة قصري في مدينة القصر الكبير ودرست الموسيقى وصقلت موهبتها الفنية بالدراسة وبعد ذلك سافرت إلى بلجيكا وهناك حصلت على دبلوم في التجارة وتابعت دراستها الموسيقية بإحدى معاهد بروكسل وتميزت بموهبة التلحين، حيث قامت بتلحين الكثير من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحا كبيرًا لدى الجمهور العربي المقيم بالمهجر.

 

وحصلت أميرة قصري، على أحسن شخصية فنانة في مهرجان المغرب، كما حصلت كذلك على ملكة جمال الأناقة في الدار البيضاء 2023، وصورت عدة كليبات مع شركة العالمية بلاتنيوم، كما تم تصوير فيديو كليب سامحنا يالله، وكليب أغنية وطنية تم تصويرها في بلجيكا وهولندا ونالت إعجاب الكثير، وتم من خلالها حصولها على أحسن أداء.

 

وكذلك كليب أغنية عن رضا الوالدين، ثم كليب شاركها فيه الملاكم النجم الهولندي والممثلة الكوميدية التونسية كوثر الباردي، تم كليب تم تصويره في تاج محل بوليود الهند، وفيلم هندي مع المخرج الهندي جافيد خان، وكانت تجربة موفقة وهناك اكتشفها مخرج مشهور هندي للدخول في عالم التمثيل في السينما ومن هنا كانت الانطلاقة نحو العديد من الدول العربية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار