مراة ومنوعات

أسرار الموضة مع فيروز صلاح.. تصاميم ملابس شتاء 2024 للمحجبات

كتبت: مادونا عادل عدلي 

كشفت فيروز صلاح، مدونة الموضة، عن عدد من النصائح لتنسيق ملابس المحجبات لشتاء 2024، مشيرة إلى أن كل سيدة وفتاة محجبة تبحث عن أبرز صيحات الموضة وتنسيق ملابسها، خاصة في فصل الشتاء ليتمتعن بإطلالة أنيقة وجذابة، وحتى لا تبدو أكبر وزنًا من الطبيعى، وتبدو غارقة في كمية كبيرة من الطبقات حيث السترات والمعاطف للوصول إلى الدفء المطلوب.

 

وأضافت مدونة الموضة فيروز صلاح، أن المرأة المحجبة تحتاج إلى تحقيق التوازن بين ملابسها التي توفر الدفء ولا تزيد من وزن الجسم، وهناك بعض النصائح حول اختيار السترات الصوفية والسترات المنتفخة والملابس الثقيلة التي تتصدر الموضة والتي تمنح الدفء وفي نفس الوقت تحافظ على المظهر الجذاب.

 

 

 

ولفتت فيروز صلاح إلى أن ارتداء الجاكيت البافر المنتفخ ضمن أزياء المحجبات من الأفضل ارتداء طبقات رقيقة تحتها، كالسترات الكشميرية الرقيقة أو الصوف الخفيف، لتمنحك الدفء اللازم ولا تزيد إطلالتك ضخامة.

وشددت فيروز على أن ارتداء السترات السميكة يتطلب اختيار الحجاب المناسب الذي سيتم تنسيقه معها، فاختاري الحجاب من خامة رقيقة بحيث يمكنك وضعه تحت ملابسك لتقليل الحجم الضخم، وإذا كنتي ترتدين وشاحاً، فيجب التأكد من توازن المظهر من خلال اختيار وشاح من خامة رقيقة، ويفضل أن يكون مدسوساً في ملابسك أو ملقاة على الظهر.

 

 

كما أشارت مدونة الموضة فيروز صلاح إلى أن ارتداء الفرو أو أي خامة مشابهة، فالتقليل من ثقل وعرض مظهرك، وذلك من خلال اختيار وشاح محايد وخالي من النقوشات من خامة رقيقة جداً مثل الشيفون ومطابقة لونه مع الجزء العلوي الذي يرتدي تحته. بحيث يبدو أنهما نفس القطعة، مؤكدة إن ارتداء المعطف الطويل مع سترة صوفية أو ارتداء الكثير من الطبقات، يجب أن يكون بنطلونك أكثر دقة والطبقات رقيقة، وجلب الدفء من خلال وشاح رقيق.

 

جدير بالذكر أن فيروز صلاح تركت مجال التحاليل الطبية وانتقلت إلى عالم الموضة وتنسيق الملابس حيث وجدت أن حبها للموضة الذي تحول إلى شغف يمكن أن يتحول إلى شيء يفيد النساء خاصة المحجبات، وفي وقت قصير تحولت إلى “ستايلست” أزياء ترتدي الموضة وتوضح للفتيات المتابعات لها أفضل طريقة لاختيار الموضة والملابس وكيفية ارتدائها، وكذلك تنسيق الألوان، وحولت حسابها على إنستجرام إلى منصة لأزياء المحجبات بها أهم النصائح التي تتطلع عليها النساء المحجبات سواء في مصر أو حول العالم، وكيف يمكنهن اختيار أزيائهن والظهور بأناقة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي