ارصاد جوية

أجلوا مشاويركم».. بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024

«أجلوا مشاويركم».. بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024أجلوا مشاويركم».. بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024
كتب: بسام سيد
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024، متوقعة أن يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بارد ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاءوحذرت هيئة الأرصاد في بيان عاجل اليوم، من سقوط أمطار متوسطة «بنسبة حدوث 50% تقريبًا»، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، قد تكون رعدية أحيانًا على فترات متقطعةونوهت الأرصاد، بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة مساءً «بنسبة حدوث 30% تقريبًا»، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، قد تمتد خفيفة بنسبة حدوث «20% تقريبًا»، على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وسيناء على فترات متقطعةولفتت إلى نشاط الرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

ونصحت الأرصاد المواطنين بضرورة الابتعاد عن أعمدة الإنارة وأسلاك الكهرباء وألواح الإنارة المعدنية والمباني المتهالكة أثناء سقوط الأمطار حفاظًا على سلامتهم، كما نصحت السائقين بالالتزام بالهدوء التام أثناء القيادة على أغلب الطرق.

وبينت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة البحر المتوسط، حيث ستكون حالته من معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الأمواج من (2 إلى 2.5 متر)، واتجاه الرياح شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر، حيث ستكون حالته من معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الأمواج من (1.5 إلى 2.5 متر)، واتجاه الرياح من شمالية غربية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي