جامعات ومدارسدنيا ودين

حمدي يبحث تجديد برتوكول التعاون مع وفد منطقة الوعظ

حمدي يبحث تجديد برتوكول التعاون مع وفد منطقة الوعظ

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

حمدي يبحث تجديد برتوكول التعاون مع وفد منطقة الوعظ

استقبل الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، اليوم السبت، بمقر الإدارة المركزية للجامعة، وفدا من منطقة وعظ الأقصر، لبحث سبل تجديد برتوكول التعاون المشترك بين الجانبين، في عقد ندوات دينية وتثقيفية لطلاب الجامعة.

في البداية، نقل مدير منطقة وعظ الأقصر، تحيات وتقدير الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، لرئيس جامعة الأقصر، لنجاح التعاون المشترك، ثم تناول اللقاء بحث سبل تجديد برتوكول التعاون المستمر والمثمر بين المنطقة والجامعة وفروع الكليات التابعة لها، لعقد عدد من الندوات الدينية والتثقيفية، في إطار قواعد الأمن والسلم المجتمعي ونشر صحيح الدين الإسلامي الوسطي بين طلاب الجامعة ومحاربة الغلو والأفكار الشاذة والمتطرفة.

ووجه رئيس الجامعة، الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وعلماء الأزهر الشريف، مؤكدًا على أهمية الدور التوعوي الذي تقوم به مؤسسة الأزهر، والجامعة، عن طريق استضافة مختصين من رجال الدين يهتمون بتصحيح الأحكام الشرعية المغلوطة ونبذ التشدد الديني.

ضم وفد منطقة وعظ الأقصر كل من؛ الشيخ عمر سيد أبو خليل، مدير عام المنطقة، والشيخ محمد علي محمد، المنسق الإعلامي، والشيخ حمدي زكي، واعظ بالأزهر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي